عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داني أولمو على رادار مانشستر سيتي لتدعيم بطل الخماسية

أولمو
أولمو

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وضع الإسباني داني أولمو لاعب وسط فريق لايبزيج الألماني على قائمة اهتماماته للتعاقد معهم بعد انتهاء الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم لتدعيم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن داني أولمو سيقوي من لاعبي وسط الفريق الإنجليزي خاصة في ظل الاصابات الكثيرة التي يتعرض لها البلجيكي كيفن دي بروين بالإضافة للرحيل المتوقع للبرتغالي بيرناردو سيلفا في الصيف القادم.

وأكدت صحيفة دايلي ميل البريطانة أنه يوجد العديد من الأندية الإنجليزي التي ستسعى للتعاقد مع داني أولمو في سوق الانتقالات الصيفي القادم أيضًا أبرزهم فريقي أرسنال وتشيلسي.

مسيرة داني أولمو مع لايبزيج الألماني

يستطيع الإسباني داني أولمو لاعب فريق لايبزيج الألماني اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن بالإضافة لمركزه الأساسي صانع ألعاب، مع الفريق الألماني.

ولعب داني أولمو مع فريق لايزبيج الألماني 19 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن، وساهم في 14 هدفًا حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف مع فريق لايبزيج خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الألماني الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس ألمانيا.

وفي بطولة الدوري الألماني الممتاز لعب داني أولمو 15 مباراة مع فريق لايبزيج واستطاع المساهمة في 7 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 في بطولة الدوري ألماني.

فريق لايبزيج في الدوري الألماني

ويستعد فريق لايبزيج لمواجهة فريق ماينز على ستاد ريد بول آرينا في افتتاح مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري.

حيث يحتل فريق لايبزيج المركز الخامس برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المربع الذهبي حيث يتواجد فريق بروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

وحصل فريق لايبزيج على 49 نقطة بتحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 7 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.
وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق ماينز في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي