عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن عسيري: رامز جلال قليل الأدب ومحمد سعد بيضحكني أكتر من هنيدي

حسن عسيري وأصايل
حسن عسيري وأصايل

انفعل الفنان السعودي حسن عسيري، على الفنان المصري رامز جلال خلال وقوعه ضحية حلقة اليوم الخميس الموافق 28 مارس من برنامج رامز جاب من الآخر.

حسن عسيري في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال حسن عسيري خلال تصريحات يرصدها تحيا مصر: يا أخي احترم الناس.. أقسم بالله دي قلة أدب.. والله يا رامز أنت قليل الأدب وفاهم خفة الدم غلط، عيب. 

حسن عسيري وأصايل محمد

حسن عسيري يكشف عن رأيه في محمد سعد ومحمد هنيدي

وتابع، محمد سعد بيضحكني أكتر من محمد هنيدي.

تصريحات حسن عسيري 

من جانبه، أكد حسن عسيري على عدم وجود خلافات بينه وبين الفنان عبد المحسن النمر، وذلك بعدما وصف عسيري النمر بـ"السطحي" سابقاً، وقال إنه بالفعل كان يتبنى آراء سطحية في بعض الأعمال الفنية، ولكنه تغير مع الوقت وتجاوز هذه المرحلة، وقال عسيري إنه استعاد الثقة في نفسه وأعماله بعدما رأى انتشارها الكبير على "تيك توك"، وحكى قصة صعودة وبداياته في العمل كصحفي لأنه يحب الكتابة، قبل أن يتجه إلى الفن والتمثيل والإنتاج.

وكشف حسن عسيري عن ندمه على تمثيله باللهجة المصرية في عدة أعمال فنية، وقال إن الزمن لو عاد به لن يقدمها، لأنه لم يعجب بأدائه بها، ويرى أن تقديم الفنانين للهجات مختلفة أمر صعبة وغير موفق أحياناً، وقال إن عدد قليل من الفنانين استطاع تقديم اللهجة المصرية ببراعة ومنهم الفنان خالد سامي، ورفض حسن عسيري الكشف عن حجم ثروتة، وقال إن حجم أعمال شركة انتاجه الخاصة تقدر بما يقارب 120 مليون دولار.

هذا وقال عسيري خلال لقاء له على برنامج الليوان:” أنه كان في فترة من التشتت وعدم الاتجاه، حيث كان يجرب ويمارس التجارب، وخلال فترة دراسته في الجامعة، عمل في مكتب جريدة الرياض في جدة وواجه بعض الصعوبات.”

وأضاف: كنت أجلس مع خالد قاضي رئيس الصفحة الرياضية في جدة ورأيت كيف كانت هناك فرص للربح، ليس من خلال بيع اللاعبين بل من خلال استقطابهم.

وواصل حديثه:”قمت بتأجير كاميرات كبيرة وجلبت مصورًا لتصوير أحمد شوعي وخالد الرويحي لمدة نصف ساعة لكل واحد منهما، ثم قدمت الفيلمين لخالد قاضي معربًا عن رغبته في التعاون والمساعدة في التواصل مع الشخصيات المناسبة.

وأشار إلى أنه في ذلك الوقت تم نشر خبر في جريدة الرياض بأن الوكيل حسن عسيري يتفاوض مع نادي الوطني للاعب خالد الرويحي خلال تواجده في نادي الاتحاد.

وتابع:” بدأوا في الاتصال بخالد وسأل الأهلي أيضًا، وأصبحت الصفقة مهمة، وكانت المشكلة في أن خالد كان يرغب في الانتقال للأهلي بينما كان الاتفاق بيننا على تقسيم النسبة بالتساوي، ولكنه أراد الأهلي.

ومن جانبه، أوضح أنه بعد ذلك تم التواصل مع الأمير خالد بن عبدالله وتم اللقاء في فندق الدار البيضاء بجدة، حيث تم توقيع العقود بحضور الأمير.

تابع موقع تحيا مصر علي