عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 18.. خروج عايدة من المستشفى والكشف عن خائن جديد

صيد العقارب
صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 18.. عرض اليوم الخميس مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي تضمنت عدد كبير من الأحداث المثيرة والهامة، التي جذبت اهتمام وأنظار الجماهير منذ اللحظة الأولى منها.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

بدأ مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بتعرض عايدة لحادث سير بسبب تعطل فرامل سيارتها، وبعدها يخبر مصطفى والده بما حدث لعايدة فيكتشف مصطفى أن والده يتكلم، وفجأة تدخل عايدة على والدها وشقيقها مصطفى بعد خروجها من المستشفى وهي مصابة ببعض الكدمات، وتطمئن والدها على حالتها الصحية.

مسلسل صيد العقارب

وفي مشهد آخر تبين أن سماسم زوجة إسماعيل هي من دبرت حادث عايدة بالاتفاق مع حارس بيت ضرغام "متولي"، ويوبخها إسماعيل على ذلك، وفي لقطة أخرى يذهب الضابط حسام العطار ليطمئن على عايدة وتخبره بأنها تشك في شخصين، وأثناء الحديث يبدي حسام إعجابة بعيشة شقيقة عايدة، وعندما تلاحظ عايدة ذلك تخبره بما حدث بين عيشة وسامح، حتى يكون ذلك دافعا له في مهمة البحث عن سامح.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 قيام الشرطة بتفتيش غرفة متولي ويتم العثور على مبلغ مالي ضخم، فيعترف متولي بتدبير حادث عايدة بالاتفاق مع سماسم، فيوبخه حسن ضرغام ويطلب منه تطليق زوجته، وعدم العودة مرة أخرى.

وفي لقطة أخرى يذهب حسام إلى إسماعيل ليخبره باعتراف متولي ولكن اسماعيل ينكر جميع التهم الموجهة إليه، وبعدها يذهب ياسين إلى عايدة ليطمئن عليها بعد الحادث لكنها تنهره وتخبره بأنها ستنتقم من والده وزوجته لأنها من دبرت الحادث، فينصرف ياسين غاضبا إلى بيت والده ويهدده بعدم التعرض لعايدة مرة أخرى.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

وشهدت نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 قيام نورا بالاتصال بخالتها عايدة حتى تطمئن عليها، فتحاول عايدة استجوابها فتغلق نورا الخط، وتأمر شخص يعمل معها بمعرفة مكان الهاتف الذي تكلمت منه نورا، وتنتهي أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 بذهاب عايدة بنفسها إلى منزل إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي