عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024| مارسيل كولر يتحدث عن مواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا وتصريحات سامي قمصان ورامي ربيعة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص النادي الأهلي خاصة قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحدث مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عن مباراة سيمبا بجانب رامي ربيعة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب". 

وواصل كولر قائلاً: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

كولر
مارسيل كولر

تصريحات رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، وأضاف رامي ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: «غدا سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة». 

وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال رامي ربيعة: «الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا».

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً الجمعة، وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب بنجامين ماكابا مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني.

تصريحات حمزة علاء لاعب الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، وقال حمزة علاء:"بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخرا، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا المرتقبة غدا".

واختتم حمزة علاء قائلاً:"الأجواء صعبة في تنزانيا، وعلى ملعب سيمبا تحديدا لكن نصيحة كولر دائما تدفعنا للتغلب على هذه الظروف.

تصريحات سامي قمصان قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، أشار قمصان إلى أن فريق سيمبا منافس قوي وصعب، وأن الأهلي يواجه صعوبات أخرى يسعى الجهاز الفني للتغلب عليها منها الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة، هذا إلى جانب الغيابات نتيجة الإصابات، وكذلك الإجهاد بعد رحلة السفر الطولة من القاهرة إلى تنزانيا، ومشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي. 

سامي قمصان
سامي قمصان

واستكمل قمصان: «لدينا ثقة في لاعبي الأهلي وفي الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهير الأهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي