عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من التعاقد مع موهبة الإسماعيلي

إياد العسقلاني
إياد العسقلاني

يستمر البحث عن تحركات إدارة النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات القادم، حيث قام مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف مروان النايب، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لفتح مفاوضات مع فريق روستوف الروسي للحصول على خدمات المدافع المصري إياد العسقلاني قلب دفاع الفريق الروسي بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم لتدعيم صفوف دفاع الفريق بطل الدوري المصري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل تعاقد فريق الأهلي مع إياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي.

بطلب من كولر.. الأهلي يتحرك لضم موهبة الإسماعيلي

حيث حصل مجلس إدارة النادي الأهلي على الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للتعاقد مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لتدعيم صفوف الفريق النادي الأهلي.

ويأتي ذلك القرار بعد أزمة الفريق الأهلي في الفترة الماضية لتعرض العديد من المدافعين للإصابات المتكررة خاصة قلبي الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

بالإضافة أن إياد العسقلاني يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر بجانب مركز قلب الدفاع، حيث سيؤدي إياد العسقلاني دورًا هامًا في حال تعويض علي معلول بعد تعرض الأخير لإصابات كثيرة بسبب عامل الاجهاد والارهاق.

لا يتوفر وصف.
إياد العسقلاني

مسيرة إياد العسقلاني مع فريق الإسماعيلي

وجدير بالذكر أن إياد العسقلاني قد لعب 11 مباراة مع فريق الإسماعيلي قبل رحلة الاحتراف.
حيث لعب 10 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز ومباراة في بطولة كأس الرابطة في الموسم الجاري.

وساهم بهدف وحيد مع فريق الإسماعيلي، حيث صنع هدف في إحدى مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الأخر يستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني على ستاد دار السلام ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات رامي ربيعة قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وقال رامي ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا حيث قائلا: سنواجه سيمبا مرة أخرى في دوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسنخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي