عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم السبت.. استقرار على الطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم السبت والتي تشهد استقرار تام حتى الآن على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، حيث تشهد الطرق الصحراوية استقرار تام للمسافرين بين المحافظات، ويرصد موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم السبت على الطرق.

حالة المرور اليوم السبت

وتشهد حالة المرور اليوم السبت، استقرار تام في حركة السيارات مع عدم وجود مؤثرات على الحركة العامة، حيث أفادت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور بعدم تلقي آي اخطارات خاصة بوجود مؤثرات على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، وتنشر وزارة الداخلية أقوال ثابتة ومتحركة على الطريق لتأمين رحلات المسافرين على الطرق بين المحافظات.

حالة المرور على الطريق الدائري الان

ايضا تشهد حالة المرور اليوم السبت، استقرار تام على الطريق الدائري والطريق الدائري الاقليمي والطريق الدائري الاوسطي، حيث تستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري بقطاعات المنيب وكورنيش النيل في المعادي وايضا دار السلام والقطامية حتى القاهرة الجديدة، وايضا مناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة ومسطرد والوراق والقومية العربية وكذلك المريوطية ووصلة أكتوبر.

الحالة المرورية

وتستقر حالة المرور اليوم السبت على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث يشهد طريقي القاهرة - الاسكندرية الصحراوي والزراعي، استقرار في الحالة المرورية، مع استقرار المرور على الطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين الصحراوي، وطريق الفيوم الصحراوي، وايضا طريق شبرا بنها الحر، ومحور روض الفرج ومحور الضبعة، مع استقرار الحركة المرورية على الطرق الزراعية.

حالة المرور

كما تستقر حالة المرور اليوم السبت، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وايضا على طريق الصحراوي الشرقي - الكريمات - وطريق القطامية - العين السخنة، وطريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء، وطريق القصير - مرسى علم، وطريق بلبيس الصحراوي، وكذا استقرار الحالة المرورية على طريقي السويس الصحراوي، والإسماعيلية الصحراوي.

حالة المرور في القاهرة الان

وتستقر حالة المرور اليوم السبت في القاهرة، حيث تستقر الحالة المرورية على مناطق وسط العاصمة وايضا طريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولا إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر وايضا على نفق الأزهر، واستقرار الحركة المرورية على كافة المناطق.

تابع موقع تحيا مصر علي