عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش لازم نعيش مسلسل العتاولة مرتين.. أحمد بلال يهاجم تصريحات شريف إكرامي

أحمد بلال
أحمد بلال

هاجم أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، تصريحات شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، بشأن عودة رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي مرة أخرى إلى صفوف المارد الأحمر خلال السنوات المقبلة. 

أحمد بلال يهاجم شريف إكرامي بسبب رمضان صبحي 

وكتب أحمد بلال عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «فكرة ان شريف اكرامي يطلع كل ٦ شهور يتكلم عن رمضان صبحي وطريقه رحيله وبقائه وهل ممكن يرجع وهكذا وعلاقتها بالأهلي وجمهوره والمبادئ وكده». 

وأضاف أحمد بلال: «فكرة بالنسبالي انا شخصيا شايفها زي فكرة استدعاء ولي الامر عشان ابنه مبيعرفش يتكلم  فجايب ابوه خريج  جامعه الازهر يتكلم عنه 
لو رمضان عايز يتكلم يطلع هوا بنفسه».

وواصل أحمد بلال: «مش لازم نعيش مسلسل العتاوله مرتين .. مع كل تقديري لشريف لانه زميل وجميل ومحترم». 

تصريحات أحمد بلال 

تصريحات شريف إكرامي مع إبراهيم عبد الجواد

قال شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز، أن أفضل فترات حياته الكروية كانت مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات والنجاحات والخبرات الكبيرة، وأن بيراميدز من أفضل 3 أندية في مصر حاليا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي مع إبراهيم عبد الجواد.

وأضاف شريف إكرامي في تصريحاته، رحلت عن النادي الأهلي بطريقة جيدة وكان هناك شكر من الجماهير وإدارة النادي، ولكن بعد انتقال رمضان صبحي لفريق بيراميدز تغيرت الأمور وحدث غضب شديد، وأحمد فتحي خرج من الباب الكبير من النادي بسبب الظروف المحيطة، وكان يتواجد مع الفريق في بطولة أفريقيا.

وأكمل شريف إكرامي، متفهم غضب جماهير النادي الأهلي، ومع مرور الوقت تظهر معادن الأشخاص وأتحدث بمصداقية مع جماهير النادي الأهلي وكل الجماهير المصرية، وهناك أشخاص قاموا بالوقيعة بيني وبين جماهير النادي الأهلي بعد رحيلي لفريق بيراميدز ولن أقوم بالهجوم على أي مسئول في الأهلي ولن أكون سببا في حديث كارهي الأهلي عن أي حديث يخرج مني.

تصريحات شريف إكرامي عن أزمة منشطات رمضان صبحي

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، بأن ملف المنشطات معقد للغاية ولا يوجد أي مجال للصدفة لحدوث أي شيء، وتعاملت مع الأمر الخاص بي لأنه كان عن جهل وواجهت الموضوع وتم إيقافي لمدة 3 أسابيع وهي فترة لا تذكر ورفضت أن يكون معي محامي في هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية، لو رمضان صبحي أخطاء في أزمة المنشطات سيتم معاقبته ولكن أرفض أن يكون كبش فداء في هذا الأمر، وتصريحات جمال علام عن الأمر لا يمكن أن يتحدث وهو غير معني بالحديث، وحديثه في الأساس كان خاطئ ومن له الحق اللاعب أو المنظمة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي