عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتدرب على النجيل الصناعي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للمباراة المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، عقب الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على مازيمبي الكونغولي على ستاد "تي بي لوبومباشي" في  العاصمة الكونغولية مساء السبت المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة مازيمبي مصيرية للاعبي الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ “تحيا مصر”، "أن مباراة مازيمبي الكونغولي مصيرية للغاية سواء للاعبين وللجهاز الفني، حيث ستتوقف عليها الكثير من الأمور الإدارية والفنية في النادي".

وأكمل، "وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نقل تدريب الفريق الأول إلى مقر النادي بمدينة نصر، للتدريب على النجيل الصناعي، قبل التوجه إلى مطار القاهرة والسفر إلى الكونغو الديمقراطية".

وأضاف، "خط وسط الأهلي يحتاج إلى جهود مروان عطية أمام مازيمبي، حيث يسعى الجهاز الفني والطبي بسرعة تأهيل اللاعب قبل يوم السبت المقبل، وفي جهة أخرى، فإن مشاركة ياسر إبراهيم وإمام عاشور وحسين الشحات صعبة للغاية، بسبب عدم خضوهم التدريبات التأهيلية".

واختتم المصدر، "بعد الهزيمة من الزمالك في مباراة أمس، قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بسرعة البحث عن مدافع أجنبي من العيار الثقيل، بعد الأخطاء الكارثية التي حدثت أمام الفارس الأبيض".

تحقيق موسع في اختفاء الكرات

تنتظر رابطة الأندية تقرير مراقب المباراة والحكم إبراهيم نور الدين إضافة إلى شريط المباراة الأصلي، لبدء التحقيق في واقعة اختفاء الكرات من المستطيل الأخضر، ومن المنتظر إصدار عقوبات غليظة على الجانب الأبيض حال التأكد من ذلك، منعًا لانتشار هذه الواقعة في مباريات الدوري الممتاز.

وقد اختفت الكرات من المستطيل الأخضر، فور تسجيل فريق الزمالك الهدف الثاني له في الدقيقة 88 من زمن المباراة، والذي أدى لتعطل اللعب لفريق الأهلي، والذين ظلوا يبحثون عن الكرة لاستكمال المباراة.

وقد حقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراةا لتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي