عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريطة حفلات نجوم الغناء الفترة القادمة في صيف 2024.. لا تفوتك

أحمد سعد وآمال ماهر
أحمد سعد وآمال ماهر

يترقب الجمهور حفلات نجوم الغناء، حيث يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، لإحياء حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف، ومن المقرر أن يطربوا جمهورهم بباقة من أروع أغانيهم المميزة.

حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

وفي مقدمة حفلات نجوم الغناء التي يرصدها تحيا مصر، حفل المطربة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول بتركيا، وذلك يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، حيث شاركت الهيئة المنظمة للحفل البوستر، وعلقت عليه قائلة: انتظروا أقوى حفلات الصيف.. النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024.

في سياق مختلف، انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب بعد عدة أزمات شهدتها السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وتفاعل معها الجمهور. 

وخرح حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب في برنامج تليفزيوني وهو على المسرح الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، ونفى حلقه لشعرها. 

شيرين عبد الوهاب 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

وتحيي النجمة المتألقة آمال ماهر حفلًا غنائيًا في كايروفيستيفال سيتي مول بالتجم الخامس، وذلك يوم 19 إبريل القادم.

حفل على الحجار في دار الأوبرا

يحيي الفنان علي الحجار حفلاً غنائياً تحت اسم 100 سنة غنا، على المسرح الكبير في دار الأوبرا، الأحد المقبل الموافق 28 أبريل الجاري، وذلك برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وبمصاحبة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي يوسف صادق، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

جولة أحمد سعد الغنائية في أوربا

ينطلق الفنان أحمد سعد ضمن حفلات نجوم الغناء في جولة غنائية بأوروبا، تبدأ يوم 20 إبريل في نيوجيرسي، و يوم 21 إبريلفي واشنطن، ويوم 26 إبريل في هيوستن، ويوم 27 إبريل في تورنتو، ويوم 3 مايو في ديترويت، ويوم 5 مايو في لوس أنجلوس.

من جانبه، أعلنت زوجة الفنان أحمد سعد انفصاله عنها رغم محاولاتها في استكمال الزيجة والحفاظ على البيت رغم انشغاله عن بناته بسبب حفلاته وسهراته على حد قولها. 

حفل عاصي الحلاني في لندن

يتألق عاصي الحلاني في لندن يوم 18 يونيو المقبل بحفل غنائي، وذلك بباقة من أروع أغانيه ومنها العين عليه وعمرها الخيانة.

عاصي الحلاني 

بالإضافة إلى الموسيقار الكبير هاني شنودة، وحفله يوم الجمعة المقبلة الموافق 26 إبريل الجاري على مسرح أركان الشيخ زايد، والموسيقار الكبير عمر خيرت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمشاركة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، يوم الثلاثاء والأربعاء 23 و24 إبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي