عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يتماثل الشفاء.. تعرف على حالة محمد عبده الصحية بعد الوعكة

محمد عبده
محمد عبده

يواصل الجمهور البحث عن حالة محمد عبده  الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي مر بها والتي أدت إلى إلغاء جميع حفلات محمد عبده وفقا لما أعلنته شركة روتانا في بيانها الأخير، ويترقب الجمهور معرفة التطورات الصحية للفنان محمد عبده بسبب أن تلك الأزمة ليست الأولى في وقت قصير جدا.

اليكم تفاصيل حالة محمد عبده الصحية بعد الوعكة 

تعرض الفنان محمد عبده في أمس الاثنين لوعكة صحية شديدة أدت إلى نقله الى إحدى المستشفيات وإلغاء جميع حفلاته الغنائية، وذلك وفقا لبيان أعلنته شركة روتانا ورصده موقع تحيا مصر.

الفنان محمد عبده 

ومنذ قليل خرج الشاعر صالح الشادي ليكشف تطورات حالة محمد عبده الصحية بعد الوعكة الشديدة التي مر بها وهزت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كتب في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أو "تويتر" سابقا، أن الفنان محمد عبده بدأ في التعافي.

اصيب نتيجة تغير الجو.. تفاصيل مرض محمد عبده 

وقال الشاعر صالح الشادي في منشوره: الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه، ويعيش نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال.

المطرب محمد عبده 

إلغاء حفلات محمد عبده 

وكانت قد أعلنت شركة روتانا إلغاء حفله في البحرين، حيث جاء في بيان أصدرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

جدير بالذكر، أنه سبق وتصدر محمد عبده حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حلوله ضيفا على بودكاست بيج تايم والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قنوات mbc، وmbc مصر، حيث تحدث عن أول أجره تقاضاه من حفلاته، قائلا إنه أخذ 130 ريال من الإذاعة، كما تحدث عن والده الذي توفى ولم يكن يعلم بوفاته إلا بعدها ب 6 أشهر، ودخل في حالة بكاء شديدة خلال البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي