عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يناقش مخاوف الارتباط.. موعد عرض مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل انترفيو عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتهاء الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان الكريم 2024، حيث بدأ تزايد الاهتمام بمسلسلات الأوف سيزون التي تعرض عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والمنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل انترفيو

أصبح موعد عرض مسلسل انترفيو الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا بمعرفة موعد عرض مسلسل انترفيو الذي تقوم ببطولته الفنانة الشابة رنا رئيس بعد تألقها في عدد من الأعمال الدرامية مسبقا.

رنا رئيس من مسلسل انترفيو 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل انترفيو سيكون في نهاية شهر ابريل الجاري، عبر منصة واتش ات الإلكترونية، حيث ستعرض حلقتين كل يوم اربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وذلك لأن مسلسل انترفيو ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ 10 حلقات.

أبطال مسلسل انترفيو

وبجانب كثافة بحث الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عن موعد عرض مسلسل انترفيو كذلك كانت الناس حريصة على معرفة من هم أبطال مسلسل انترفيو، ومع البحث اتضح أن قائمة أبطال مسلسل انترفيو تضم كلا من: رنا رئيس، خالد شباط، محمد العمروسي، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، محمد عادل، حازم إيهاب، سارة نور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، مدير تصوير أحمد جبر، مونتاج محمد السعدني، موسيقى تصويرية محمد مدحت ،إخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث مسلسل انترفيو في إطار رومانسي كوميدي حول فتاة لديها عدة مخاوف من الخوض في علاقة عاطفية مع شاب، ومع تتابع الأحداث حيث يقع شاب في حبها ويطلبها للزواج، لكنها ترفض، ومن جانبه يصر الشاب على موقفه ويحاول إقناعها، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

أعمال منصة واتش ات الإلكترونية الناجحة

ومن الجدير بالذكر أن منصة واتش ات الإلكترونية قبل مسلسل انترفيو قدمت العديد من الأعمال الدرامية التي حظيت بنجاح جماهيري كبير، ومنها مسلسل بالطو بطولة عصام عمر، والذي كانت تدور أحداثه حول طبيب شاب يتولى تكليفه في منطقة ريفية بعيدة وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي طريف حول علاقات الطبيب بأهل القرية، ذلك فضلا عن  مسلسل ريفو بطولة أمير عيد، وعلى باب العمارة بطولة حاتم صلاح، وغيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي