عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: مواجهة مانشستر سيتي غير مقلقة وهالاند مهاجم خطير

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون هامة ولابد أن يلعب الفريق بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مباراة الذهاب كانت قوية للغاية وتنافسية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، واللاعبين يمكنهم التحكم في نتيجة المباراة.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، لعبنا مباراة ممتعة أمام مانشستر سيتي في الذهاب ونريد تكرار نفس الأمر في مباراة العودة وإسعاد الجماهير، وتفكيري فقط في مباراة مانشستر سيتي والتأهل للدور المقبل وليس في أي شيء آخر.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني

وزاد كارلو أنشيلوتي، لدي ثقة كبيرة في لاعبي ريال مدريد وتلقينا أهداف قليلة في بطولة الدوري ونعمل بشكل جماعي ولا نخشى مواجهة مانشستر سيتي على ملعبه نهائيا وهو فريق كبير وجيد.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، أطالب الجميع في ريال مدريد بالالتزام فقط، لدينا جود بيلينجهام يقدم مستويات رائعة ويسجل الأهداف وما فعله في الموسم الأول لم يتوقعه أحد نهائيا، ونفس الأمر لفينيسيوس جونيور ورودريجو.

وأردف كارلو أنشيلوتي، إيرلينج هالاند مهاجم كبير وهداف وأحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي وهذه حقيقة لا تقبل التشكيك، وعدم تواجده بشكل مباشر في مباراة الذهاب كان بسبب جودة دفاع ريال مدريد.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، نخطط للقيام بكل مختلف أمام مانشستر سيتي لنحقق الفوز، والاحصائيات يجب أن يتم كسرها ولا أنظر لنتائج مانشستر سيتي على ملعبه وسلسلة النتائج الإيجابية، ومواجهة مانشستر سيتي ليست مقلقة.

تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "مواجهة ريال مدريد على ستاد "الاتحاد" مواجهة خاصة، يجب علينا تعديل بعض الأشياء غدًا، ونستعد لتقديم مباراة بشكل أفضل عن مباراة "البرنابيو"، سنسعى لذلك لكل تأكيد".

تحيا مصر
بيب جوارديولا

وأكمل الإسباني، "ريال مدريد فريق قوي واستثنائي، المواجهة الماضية كانوا يمتلكون كريم بنزيما والذي يفعل كل شيء في خط الهجوم، هناك الكثير من الجماهير تعتقد إنني سأتبول من الخوف عند مواجهة ريال مدريد".

تابع موقع تحيا مصر علي