عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق: ندمت اني دخلت التمثيل والناس دخلت صيد العقارب حاطين أمل عليا

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون، حيث تحدثت خلاله عن العديد من التصريحات الخاصة بمسلسل صيد العقارب والذي شاركت به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

غادة عبد الرازق: صيد العقارب كسر نحس نجاحاتي الكبيرة في الأعمال الأخرى 

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: حبيت شخصيتي في مسلسل صيد العقارب لأنها شبهي جدا في الحقيقة وحسيت أن صيد العقارب كسر نحس نجحاتي الكبيرة في الأعمال التانية، وده لان أما عمل بيحقق نجاح كبير بيبقى صعب أن أدخل عمل تاني ويكون نجاحه أكبر منه، ولكن مسلسل صيد العقارب قدر يعمل ده.

غادة عبد الرازق 

غادة عبد الرازق: عمري ما هكرر تجربتي في صيد العقارب حتى لو هقعد في البيت 

وعن تدخلها في أعمالها الفنية، قالت غادة عبد الرازق: اتدخلت في كل حاجة في مسلسل صيد العقارب وكل تدخلاتي بتبقى لصالح العمل مش لصالح غادة عبد الرازق وكان كله باحترام وده لأن الناس كانت بتشارك في صيد عقارب معتمدين عليا وأملهم فيا بعد ربنا.

غادة عبد الرازق 

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها لن تكرر تجربتها في مسلسل صيد العقارب مرة أخرى وستجرب أعمال فنية جديدة وأدوار مختلفة، موضحة: عمري ما اكرر اللي حصل السنة دي حتى لو هقعد في البيت.

غادة عبد الرازق: لو رجع بيا الزمن مش هدخل مجال التمثيل 

وقالت غادة عبد الرازق ضمن تصريحاتها أيضا: لو رجع بيا الزمن مش هدخل مجال التمثيل تاني وده لأنه سلب مني حاجات كتير أثرت فيا نفسيا وجسديا وعاطفيا وكل حاجة، خد حاجات كتير مني حتى كان السبب في اني أقصر في حق بنتي روتانا.

وجدير بالذكر، أن مسلسل صيد العقار من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار، وكان قد تم عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 على شاشة قنوات cbc.

تابع موقع تحيا مصر علي