عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع عدد من أبطال مسلسل العتاولة بدعوة من باسم سمرة| صور

عزومة أبطال مسلسل
عزومة أبطال مسلسل العتاولة

اجتمع مساء أمس الثلاثاء عدد من فريق عمل مسلسل العتاولة على العشاء بدعوة من الفنان باسم سمرة، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة الشابة زينب العبد من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

اجتماع فريق عمل مسلسل العتاولة

ونشرت زينب العبد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة عدد من أبطال مسلسل العتاولة، وعلقت عليها قائلة: "عزومة عيسى الوزان وأحلى عتاولة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أبطال مسلسل العتاولة 

وقد ظهر في الصور عدد كبير من نجوم ونجمات مسلسل العتاولة، ومنهم: باسم سمرة، هدى الاتربي، زينة، زينب العبد، منة تيسير، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

عدد من أبطال مسلسل العتاولة 

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

طارق الشناوي يشيد بأداء طارق لطفي في مسلسل العتاولة

وعلى صعيد آخر كشف طارق الشناوي عن رأيه في مسلسل العتاولة الذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني السابق لعام 2024 ورأيه في أداء أبطاله وجميع عناصره خلال لقائه مع الإعلامي أحمد سالم والذي يرصده تحيا مصر، كما علق على أداء الفنان طارق لطفي وأشاد به وبإتقانه للدور وأكد أنه رقم 1 من وجهة نظره ويأتي بعده مباشرة باسم سمرة وتليهم الفنانة فريدة سيف النصر.

زينب العبد تتألق في مسلسل حضرة العمدة

وسبق وأن  كما تألقت زينب العبد من خلال مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وزينب العبد، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب

تابع موقع تحيا مصر علي