عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار أحمد ماهر على الهواء بعد عرض مشهد مؤثر له في مسلسل صيد العقارب

انهيار أحمد ماهر
انهيار أحمد ماهر من البكاء على الهواء

شهد برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون، إنهيار الفنان أحمد ماهر من البكاء على الهواء، وذلك بمجرد عرض مشهد مؤثر له من مشاهده في مسلسل صيد العقارب.

انهيار أحمد ماهر من البكاء في مسلسل صيد العقارب 

وأوضح أحمد ماهر سبب انهياره بمجرد عرض هذا المشهد، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "حصلي خط استرجاع للأحداث الخاصة بالمسلسل وأن القناعة الموروثة أن الولد دائماً هو السند وعندما ذهب السند اضطرارا لابنته تملكني مشاعر فبكيت لأن الرجل وضع في خانة اليك لاعتماده على ابنته.

انهيار أحمد ماهر من البكاء على الهواء 

وتابع أحمد ماهر حديثه، قائلا: لما قرأت الورق دخلت في حالة من الغرام بالعمل، عندما قرأت ورق الكاتب الكبير لقيته طرح هائل لم أشهده من قبل لمست إيقاعا مختلفا وتتابع للأحداث شيق ورسم للشخصيات مبهر مما حمسني للقيام بالدور والغرام به، وكان أمر طبيعي أنا أقع أسيراً في غرام هذا الدور وتعاوني مع المخرج أحمد حسن ليس الأول بل التقينا في أعمال أخرى.

غادة عبد الرازق: مكنتش قادرة اطلع لمستوى الاستاذ أحمد ماهر في التمثيل 

وكانت قد تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن وقوفها أمام الفنان أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، مشيرة إلى أنها وجدت صعوبة في بداية الأمر خاصة ولم تستطع أن تمثل أو تتحدث، موضحة: في بداية التصوير كنت خايفة جدا من الوقوف قدام أحمد ماهر وهو كمان كان خايف ولكن بعد ما بدأنا ناخد على بعض الموضوع بقى سهل ولذيذ علينا في اللوكيشين.

انهيار أحمد ماهر من البكاء على الهواء 

وأكدت غادة عبد الرازق: مبقتش عارفة اطلع لمستوى استاذ أحمد ماهر لحد ما هو نزلي أنا عشان أقدر أمثل معاه، مكنتش عارفة ولا امثل ولا اتكلم حتى.

أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك في بطولته إلى جانب النجوم غادة عبد الرازق ورياض الخولي، وسيمون في عودة قوية لها بعد غياب دام كثيرا، فضلا عن الفنان محمد علي رزق الذي ظهر بشكل مختلف تماما عن أدواره السابقة وأيضا الفنان محمد علاء جاميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي