عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أعلنت شركة تذكرتي، اليوم الأربعاء، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك ودريمز الغاني، فى دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستاد القاهرة الأحد يوم 21 أبريل.

موعد مباراة الزمالك و دريمز الغاني

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل ، المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

No description available.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك إخفاء الكرات من ملعب المباراة بعد تسجيل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 88 وكان هناك اعتراض كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي واللاعبين بسبب عدم وجود الكرات داخل أرض الملعب.

وأظهرت الكاميرات إخفاء الكرات من جانب عامل المهمات بنادي الزمالك وأخبر الجميع بالذهاب بعيداً بالكرات وعدم إظهارها في الوقت بدل الضائع.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتمكن الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الأول في نهاية الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر للنادي الأهلي في الدقيقة 73 ثم سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني والحاسم لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تصريحات عبد الله السعيد بعد الزمالك على الأهلي في القمة 127

وتابع عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك حديثه : لاعبو الفريق قدموا أداءًا كبيرًا من أجل جماهير النادي ومجلس الإدارة الذي قاموا بدعم الفريق منذ اللحظة الأولى، ونريد الاستكمال على تقديم هذه النتائج طوال الفترة القادمة.

تصريحات سيف الجزيري مهاجم الزمالك بعد القمة 127

وقال سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك : كنا نعلم نقاط القوة والضعف لدى النادي الأهلي، واستطعنا إيقاف لاعبي الأهلي لأهمية الحصول على النقاط الثلاث بالمباراة في مشوار الفريق للحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي