عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب مروان عطية وعودة بيرسي تاو لـ موقعة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مروان عطية
مروان عطية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الثنائي مروان عطية والجنوب إفريقي بيرسي تاو، من المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غياب مروان وعودة بيرسي تاو

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مروان عطية لن يلحق بمباراة الأهلي ومازيمبي السبت المقبل".

وأكمل ، "مروان عطية يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ولم يسطتع التواجد مع بعثة النادي الأهلي التي ستغادر القاهرة مساء اليوم إلى الكونغو، لإنه يحتاج إلى مزيد من الوقت وخوض البرامج التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به".

وأضاف المصدر، :أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر حل الأزمة المتواجدة بين المدير الفني مارسيل كولر واللاعب بيرسي تاو، والتي كانت متواجدة منذ مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة".

وأكد، "أن اللاعب الجنوب إفريقي سوف يتواجد مع بعثة النادي الأهلي المتجهة إلى الكونغو الديمقراطية، وذلك ضمن 22 لاعبًا تم استخراج التأشيرة الخاصة للسفر".

جلسة الخطيب مع كولر

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب طلب انعقاد جلسة مع المدير الفني  السويسري مارسيل كولر والمدرب سامي قمصان، وجلسة أخرى مع خالد بيبو مدير الكرة، وذلك قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة فريق مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر، "إنه خلال جلسة محمود الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان، أكد السويسري أن هناك العديد من اللاعبين يفتعلون مشاكل بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي وعلى رأسهم أكرم توفيق، إضافة إلى وحود أزمات في الجهاز الطبي وغياب اللاعبون عن المباريات الحاسمة".

وشدد، "كولر طلب إلغاء منصب مدير الكرة في النادي الأهلي من قبل، وكرر هذا الطلب بعد الهزيمة من الزمالك، أو رجوع سيد عبد الحفيظ في المنصب بعدما وصلت العلاقة مع خالد بيبو إلى طريق مسدود".

تابع موقع تحيا مصر علي