عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو رية يكشف سر خلافه مع حمادة هلال ومحمد سامي

كمال أبو رية
كمال أبو رية

فجر الفنان كمال أبو رية عدة تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية، أثار بها جدل واسع وأحدث من خلال ضجة عارمة، حيث أنه تحدث عن خلافه مع المخرج محمد سامي والفنان حمادة هلال.

كمال أبو رية يتحدث عن عمله مع محمد سامي 

وقال كمال أبو رية في تصريحات يرصدها تحيا مصر: محمد سامي مبيدخلش في نقاشات وبيعمل اللي هو عايزه.. مشهد معرفتي بموت بنتي في نعمة الأفوكاتو كان صعب وكنت منهار تماما لكن محمد سامي أخرجه بالصورة دي لأنه بيبحث عن المشهد الساخن.

سبب عدم مشاركة كمال أبو رية في أجزاء المداح الجديدة

وعن عدم مشاركته في الجزء الثالث والرابع من العمل، أوضح يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل.

وتابع حديثه عن حمادة هلال: «أنا ماكلموش، المفروض هو اللي كان يتواصل معايا ويشوف ايه اللي مزعلني، لو هو نجم وليه كلمة كان يقول لهم إزاي كمال أبورية مايبقاش موجود لكن هو عايز يشتغل وخلاص».

واستطرد: «أنا غير عاتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت شغل من حد، أنا يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية كويسة، وعمري ما خبطت على باب منتج لأن عندي قناعة بموهبتي».

وكان قال كمال أبو رية في تصريحات ل تحيا مصر عن نعمة الأفوكاتو: وجود مساحة أداء ومساحة تمثيل جيدة هو العنصر الأساسي الذي شجعني على المشاركة في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وتابع، كواليس العمل مع مي عمر ممتازة، معقبًا «مي بنت شربات» الأجواء كانت جيدة جدًا وجميع صناع المسلسل كانوا يحبون بعضهم، وهو ما انعكس على العمل.

تصريحات كمال أبو رية 

وأوضح، محمد سامي لطيف جدًا في اللوكيشن معي ومع جميع طاقم العمل، وهذا على عكس ما سمعت عنه قبل العمل معه.

واستكمل، مي عمر فتاة موهوبة جدًا.. هي كانت فقط في حاجة لفرصة ودور يُبرز إمكانياتها فهي متألقة في العمل بشكل كبير.

وأكد، نعم، من الممكن أن أظهر في برامج المقالب ليس هناك أي مشكلة فهي ليست عيب أو حرام وموجودة بالعالم كله.. أنا أرى أنها برامج كوميدية تخفف على المشاهد صعوبات الحياة.

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة نخبة من النجوم وهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي تشويقي وتجسد خلاله مي عمر شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي