عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلع ملابسه أمامهن.. القصة الكاملة لاتهام طالبات اكتوبر لـ ميكانيكي بالتحرش بهم

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كواليس ومفاجآت جديدة في واقعة ميكانيكي أكتوبر والمتهم بالتحرش بـ طالبات داخل مبنى عيادات جامعة خاصة في مدينة 6 أكتوبر حيث قام بخلع بنطاله أمامهم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة بعد اتهام الطالبات لـ ميكانيكي بخلع ملابسه أمامهم.

القصة الكاملة لاتهام ميكانيكي بالتحرش بالطالبات في أكتوبر

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ملابسات اتهام ميكانيكي بالتحرش بطالبات داخل مبنى عيادات جامعة خاصة في 6 أكتوبر.

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم قام بخلع بنطاله وتجرد من ملابسه أمام الطالبات في الجامعة، وذلك أثناء تواجده في مبنى العيادات بالجامعة.

طالبات جامعة خاصة يتهموا ميكانيكي بالتحرش بهن داخل مبنى العيادات

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على ميكانيكي قام بالتحرش بطالبات داخل مبنى عيادات بجامعة خاصة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن المتهم قام بالتجرد من ملابسه أمامهن وخلع بنطاله أثناء تواجده داخل مبنى العيادات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الطالبات بأحدى الجامعات الخاصة اتهموا فيه شخص بالتحرش بهن والتجرد من ملابسه وخلع بنطاله داخل مبنى العيادات بالجامعة الخاصة.

القبض على ميكانيكي تحرش بـ طالبات في جامعة خاصة

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات وبالفحص تبين من المعاينة والتحريات قيام الميكانيكي بخلع بنطاله وملابسه أمام الطالبات خلال تواجده داخل مبنى عيادات الجامعة وتم ضبط المتهم.

وكشفت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، قيام ميكانيكي بالتجرد من ملابسه وخلع بنطاله أمام طالبات في مبنى عيادات جامعة خاصة أثناء تواجده بداخل المبنى واتهام الفتيات له بالتحرش بهم والاعتداء عليهم.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال الطالبات وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي