عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يتصدر التريند بعد جلوسه على سرير أبنه.. تفاصيل

حسن الرداد
حسن الرداد

تصدر فيديو حسن الرداد الأخير قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب طرافة وخفة ظل حسن الرداد التي بدت واضحة جدًا في مقطع الفيديو، فضلا عن ظهور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ونجله الطفل فادي.

فيديو حسن الرداد الأخير

شارك حسن الرداد الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويرصده موقع تحيا مصر وظهر حسن الرداد في مقطع الفيديو وهو يجلس في سرير نجله فادي ومن حوله ألعاب الأطفال، ويتظاهر بأنه يتحدث إلى المنتج محمد السبكي ليتفقا على عمل يعرض في يوم الطفل، وظهر في الخلفية صوت إيمي سمير غانم وهي تتحدث إلى نجلها فادي وتقول: "بابي شكله عنده اجتماع مهم".

فيديو حسن الرداد الأخير 

أخر أعمال حسن الرداد في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد في الدراما التلفزيونية مسلسل محارب، الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود البزاوي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيري عادل.

ففي إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان.

تعاون حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وسبق وأن كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل أعماله السينمائية القادمة، بعد نجاح مسلسل محارب، وتعاونه في عمل فني مع إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود، على هامش العرض الخاص لفيلم شقو.

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إن شاء الله لسه فيه فيلم جديد في الصيف بإذن الله ولسه بنستقر على ورق اليومين دول، طبعا كنت بصور في رمضان لغاية يوم 27 فملحقتش اقعد فدلوقتي احنا بدأنا نختار الورق، وأكيد هعمل فيلم أنا وإيمي مع بعض وهي مبسوطة جدا بمسلسل محارب وهي رأيها بالنسبالي مهم أوي لأن رأيها حقيقي ومعندهاش مجاملة خالص وهي معجبة بالمسلسل ومتابعاها.

تابع موقع تحيا مصر علي