عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في تجربة هي الأولى من نوعها.. إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاء!

فيلم Transformers
فيلم Transformers One

في تجربة هي الأولى من نوعها، سيتم إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم Transformers One في الفضاء من خلال محاكاة واقعية للـ "سايبرترون"، يوم الخميس، 18 أبريل، وسيكون هذا أول فيلم Transformers رسوم متحركة بالكامل يصل إلى دور السينما منذ ما يقارب من 40 عامًا وتتولى شركة Four Star Films توزيع الفيلم في دور العرض المصرية.

إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE 

يبدأ الحدث وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعة 3 عصراً من خلال عد تنازلي مباشر يُظهر الرحلة إلى الفضاء، وبعد ساعة واحدة، ستصل المركبة إلى ارتفاع يصل إلى 125,000 قدم فوق الأرض، حيث سيتم الكشف عن العرض الترويجي للفيلم، مع فيديو استعراضي، يقدمه نجوم الصوت كريس هيمسورث وبراين تايري هنري.

فيلم Transformers One

سيتم بث الحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي لفيلم Transformers One وقناة يوتيوب باراماونت بيكتشرز، وسيتم بثه أيضًا بالتعاون مع كريس هيمسورث على إنستغرام.

فيلم Transformers One 

يحكي فيلم Transformers One القصة الأصلية المنتظرة طويلاً حول كيف تحولت علاقة أوريون بيكس (هيمسورث) ودي-16 (تايري هنري) من إخوة في الحرب إلى الأعداء أوبتيموس برايم وميجاترون.

فيلم Transformers One

 فيلم Transformers One من إخراج الفائز بجائزة الأوسكار جوش كولي عن (Toy Story 4، Riley’s First Date؟)، ويضم الفيلم أيضًا أصوات سكارليت جوهانسون بدور إليتا-1، وكيغان مايكل كي بدور B-127، وستيف بوسيمي، ولورانس فيشبورن، وجون هام.

أفلام حققت نجاح واسع 

جدير بالذكر أنه حقق فيلم باص 22 نجاحات كبيرة في فترة عرضه وهو من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز وبطولة الممثلة العربية الشهيرة كندة علوش، وتانيشثا تشاترجي التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات العالمية، بما في ذلك جوائز الأفلام المستقلة البريطانية عن دورها في الفيلم البريطاني BRICK LANE، وكذلك نجم بوليوود أميت سيال المعروف بالمسلسل الشهير INSIDE EDGE الذي تم ترشيحه لجوائز إيمي العالمية في عام 2018، والطفلة الصاعدة أروشي لاود التي اكتشفتها المخرجة في دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي