عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني ممثلة قوية ومحلمش بأم لأولادي زي كندة.. عمرو يوسف يتحدث رأيه في النجوم

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حل الفنان عمرو يوسف ضيف على برنامج gossips والذي يتم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف خلاله رأيه في عدد من نجوم الفن من بينهم زوجته الفنانة كندة علوش والذي وصفها بأنها "أم ممتازة".

عمرو يوسف: كندة علوش أم ممتازة ومحلمش بأم لأولادي زيها 

وقال عمرو يوسف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن زوجته كندة علوش: أم ممتازة محلمش بأم لأولادي زيها، واللي في قلبها على لسانها وممكن تنفعل بسرعة ولكن من ساعة ما اتجوزنا وأنا هديت الحكاية دي.

عمرو يوسف وكندة علوش

أما عن الفنان محمد ممدوح والذي تعاون معه في فيلم شقو مؤخرا، وعدد من الأعمال الفنية الاخرى، فقال عمرو يوسف: محمد ممدوح بيحب شغله جدا وبيفضل خايف من أول مشهد لآخر مشهد لكن هو من الممثلين العظماء واللي بستمتع بالشغل معاه وهو صاحب جدع جدا.

عمرو يوسف: أمينة خليل ممثلة جريئة ودينا الشربيني عندها قبول من عند ربنا 

وقال عمرو يوسف عن الفنانة أمينة خليل: ممثلة جريئة وقدرت تعمل دور مختلف عنها في فيلم شقو وصديق عزيزة عليا ونجحنا سوا في مسلسل جراند اوتيل.

عمرو يوسف 

واستكمل عمرو يوسف حديثه عن دينا الشربيني، قائلا: كريمة وموهوبة وممثلة قوية جدا وعندها قبول من عند ربنا غير طبيعي.

وكان قد تحدث عمرو يوسف في وقت سابق عن حبه وارتباطه الشديد بأغاني المهرجانات ورغبته في تطور مطربي المهرجانات في هذا النوع من الاغاني.

عمرو يوسف عن يسرا: اجدع الناس 

وأضاف في تصريحاته عن يسرا: ست الستات على المستوى الفني هي سوبر ستار ومحدش يقدر يتكلم عنها وعلى المستوى الإنساني هي اجدع الناس ومهتمة جدا وبتحب صحابها وبتحب تساعد جدا.

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنان عمرو يوسف في الفترة الحالية فيلم شقو والذي يشارك به إلى جانب الفنان محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، والتي دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي