عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66

مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 والتي من المقرر أن تكون في مساء اليوم الخميس، حيث زاد بحث عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 بسبب ارتباط فئة كبير ظن الجمهور ببطلي العمل فريد وسيران وقصة حبهم المشتعلة والعقابات التي تلاحقهم وهو الأمر الذي يحمس الجمهور أكثر لمشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66

ويعرض مسلسل الطائر الرفراف في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة على عدد من القنوات والمنصات الفضائية بينما يعرض على القنوات التركية في مساء يوم الأربعاء، ويحظى العمل بنسب مشاهدة كبيرة منذ أول يوم عرض له،  ما أجبر صناع العمل على انتاج جزء ثاني منه بسبب ارتباط فئة كبيرة من الجمهور بتلك الحكاية.

مسلسل الطائر الرفراف 

قنوات عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66

ويعرض مسلسل الطائر الرفراف في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة على قناة ستار تي تركي والتي أتى ترددها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: "القمر الصناعي نايل سات: تردد 12034 استقطاب أفقي معامل الترميز 27500"، بينما على القمر الصناعي عرب سات فيكون التردد 11034، استقطاب عمودي، ومعامل الترميز أيضا 27500.

مسلسل طائر الرفراف 

تفاصيل مسلسل الطائر الرفراف 

جدير بالذكر، أن مسلسل الطائر الرفراف من بطولة النجوم ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، وعدد من النجوم الآخرين الذي ارتبط بهم الجمهور على مدار الموسمين الذي يستمر عرضهم حتى الآن.

ومسلسل الطائر الرفراف تدور أحداثه حول شاب ثري يريد جده أن يزوجه فتاة من أهل قريته حتى يعقل ويبتعد عن أفعاله التي لا تناسب اسم وثراء العائلة ويذهبان لرؤية شقيقة البطلة لكنه يطلب البطلة سيران للزواج ويتفقا معا على أن يكون زواجهم من أجل المصلحة بعدما فاجأها بوجود حبيبة له في ليلة زفافهم ومن هنا تشتعل الأحداث وتنشأ بينهم قصة حب تنتهي بالزواج ولكن ماذا يحدث بعد هذا ما يكشفه الموسم الثاني من العمل.

أعمال تركية تحظى بنسب مشاهدة عالية في مصر 

جدير بالذكر أن مسلسل الطائر الرفراف ليس العمل الأول الذي يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في مصر، فأيضا يعرض مسلسل المؤسس عثمان الذي ارتبط الجمهور به ارتباطا كبير، فضلا عن مسلسل كريستال، وأيضا مسلسل صلاح الدين الايوبي ومسلسل المتوحش وعدد من الأعمال الدرامية التركية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي