عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج كلام الناس مع ياسمين عز

باسم سمرة ضيف ياسمين
باسم سمرة ضيف ياسمين عز

في عودة جديدة لها، تستعد الإعلامية ياسمين عز لاستضافة الفنان باسم سمرة في الموسم الجديد من برنامجها الشهير كلام الناس والذي يتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر، حيث تبدأ أولى حلقاته اليوم الخميس الموافق 18 من شهر ابريل.

باسم سمرة ضيف على برنامج كلام الناس مع ياسمين عز 

وتأتي استضافة ياسمين عز للفنان باسم سمرة بعد تألقه وتحقيقه نجاحات كبيرة من خلال مسلسل العتاولة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان طارق لطفي والفنان احمد السقا وعدد من الفنانات الأخرى.

باسم سمرة في برنامج كلام الناس 

ومن المقرر عرض حلقة باسم سمرة مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يعرض البرنامج من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع.

باسم سمرة

باسم سمرة يتألق في مسلسل العتاولة

هذا وكان قد تألق الفنان باسم سمرة في مسلسل العتاولة ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد السقا وطارق لطفي، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول نصار، خضر وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر حنة فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

باسم سمرة وتصريحاته عن نيللي كريم وزوجها 

جدير بالذكر، أنه كان قد أحدث باسم سمرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد حديثه مع رامز جلال برفض نيللي كريم العمل معه لكي تعطي زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور بدلا منه وهو ما جعل الاخير يرد على تلك التصريحات في فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: "باسم سمرة ممثل محترف ولطيف جدا وقلبه أبيض وجدع وهشتغل معاه في يوم من الأيام هو اتاخد على خوانه وقاله أنا أخوك أنا حبيبك تعالى نقعد مع بعض وإحنا أوف اير وبتاع وكان بيعلي الإفيه بس وقام مصورها ومنزلها، زي مأنا بقعد مع أخويا وبنتكلم بأريحية وقومت مصورة ومنزلها، ودي قمة في الوقاحة".

تابع موقع تحيا مصر علي