عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال رودري عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

رودري
رودري

قال رودري لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، بأنه لا يفهم طريقه خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي للمسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رودري بعد خروج مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي

وأضاف رودري في تصريحات عقب الخروج أمام ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، بكل صراحة كان هناك فريق واحد على أرض الملعب وهو مانشستر سيتي الذي كان يبحث عن الفوز والتأهل للدور المقبل.

وأكمل رودري، من المؤسف أن نخرج بعد كل ما قدمناه أمام ريال مدريد هذه هي كرة القدم وتفاصيل بسيطة تحسم المباريات والمواجهات.

الدوري الإنجليزي| تفاصيل طرد رودري نجم السيتي في مباراة اليوم.. خنق لاعب  نوتنجهام | الأخبار المسائى
رودري

رودري لاعب مانشستر سيتي

وزاد رودري، ريال مدريد كان يلعب بطريقة لعب دفاعية كبيرة للغاية ولم أتوقع أن تكون طريقة لعب الفريق كما فعل في المباراة، وكنا في المقدمة طوال أحداث المباراة وأحرزنا هدف التعادل في وقت متأخر وكنا نعرف بأن المباراة ستذهب إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

واختتم رودري تصريحاته، ريال مدريد كان يبحث عن ركلات الترجيح وكان لدينا شعور بأن ركلات الترجيح ستكون معهم ولا يمكن إلقاء اللوم على أنفسنا لأننا قدمنا كل شيء في المباراة، وكنا نريد التأهل ولكن تهانينا لفريق ريال مدريد ولابد أن نعود بمعنويات مرتفعة وريال مدريد كانا لأكثر خبرة في ركلات الترجيح.

رودري يكشف عن كواليس تسجيله هدف فوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا - بوابة  الأهرام
رودري

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 أبريل الجاري وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أليانز آرينا مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 مايو المقبل ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي