عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز.. الاتحاد السكندري يتعادل أمام سيراميكا كليوباترا (1/1)

الاتحاد وسيراميكا
الاتحاد وسيراميكا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الجولة 18 لبطولة الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا بهدوء في المباراة من جانب الفريقين، وكانت الأخطاء الدفاعية هي كلمة السر في المباراة، وفي الدقيقة 30 سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريق سيراميكا.

وقام فريق الاتحاد السكندري من اجل الضغط سريعا لتسجيل الهدف الأول وسجل عمرو صالح هدف التعادل سريعا في الدقيقة 32 من عمر المباراة وبعد خطأ فادح من محمد بسام حارس سيراميكا.

وانتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
الدوري المصري الممتاز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وشهد الشوط الثاني هدوء في بعض الأوقات وكان التعادل سيد المباراة وأضاع فريق سيراميكا كليوباترا العديد من الأهداف ولم يظهر الاتحاد بالشكل المطلوب، وانتهت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الجولة 18 لبطولة الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا

وصل الاتحاد السكندري للنقطة 28 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل سيراميكا كليوباترا للنقطة 24 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الاتحاد وسيراميكا

نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري، وسجل يسري وحيد هدف المباراة الوحيد لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وأهدر يسري وحيد ركلة جزاء في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ولكن نجح طلائع الجيش أن يحصل على 3 نقاط هامة في المواجهة.

نتيجة مباراة إنبي والداخلية في الدوري المصري

انتهت مباراة إنبي والداخلية في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يتمكن أي فريق في التسجيل على مدار 90 دقيقة.

وصل فريق إنبي للنقطة 29 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل الداخلية للنقطة العاشرة في المركز الأخير والثامن عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي