عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو.. تعرف على موعد طرح فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد طرح فيلم السرب عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن تم طرح البرومو التشويقي الخاص به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حسابات أبطاله، ونجومه وصناعه من وراء الكاميرا.

موعد طرح فيلم السرب

أصبح موعد طرح فيلم السرب الذي يرصد موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا بمعرفة موعد طرح فيلم السرب في دور العرض السينمائية نظرا لحالة التشويق الشديدة التي خلقها البرومو التشويقي للفيلم.

بوستر فيلم السرب

ومع البحث تبين أن موعد عرض فيلم السرب سيكون يوم 1 من شهر مايو في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن يحقق فيلم السرب نجاحا كبيرا أمام شباك التذاكر، نظرًا لعدد النجوم والنجمات اللامعين الموجود في العمل، وقصته الجديدة التي لم تناقش من قبل في السينما المصرية، فضلا عن نجاح الأعمال الفنية التي سبقته وتناولت بطولات الجيش والشرطة كمسلسل الاختيار بأجزائه.

تفاصيل فيلم السرب

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم السرب حول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

تعليق الكنيسة الأرثوذكسية على فيلم السرب

وسبق وأن علقت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على تقديم فيلم "السرب"، الذي يسرد العمل الإرهابي الغادر الذي قامت به داعش بذبح 21 قبطيًا في ليبيا عام 2015، معتبرة توثيق تلك الأحداث الهامة في تاريخ السينما، ويعتبر منارة للأجيال القادمة.

وقال المتحدث بإسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر القس بولس حليم :"الشيء الرائع أن توثق هذه الأحداث الهامة، والتي تسطر تاريخ البطولات المصرية حتى تكون منارة للأجيال القادمة، يستقون منها البطولات والمبادئ والقيم التي يتحلى بها الشعب المصري، إيمانًا بالوطن والوطنية والمواطنة".

تابع موقع تحيا مصر علي