عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفض تحيته فى الميكروفون.. مصرع مسن على يد شاب خلال حفل زفاف بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى  مسن مصرعه داخل فرح بقرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة فى محافظة الدقهلية على يد مريض نفسي حيث نشب بينهما خلاف بسبب رفض المجني عليه تحيته في الميكروفون، ما دفعه للتعدي عليه بالضرب المبرح وركل رأسه، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد  عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى محمد محمد مسعد، 62 عامًا، مقيم بقرية العزيزة دائرة المركز، مصابًا بنزيف في المخ وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

الانتقال محل الواقعة في الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء وجود المجني عليه داخل فرح بالقرية، حضر المتهم ويدعى إبراهيم أ.أ.ال 39 عامًا، وطلب منه تحية إسمه في الميكروفون وسط الحضور، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشادة، وتعدى الجاني عليه بالضرب المبرح وركل رأسه بقدمه، وتم نقله للمستشفى في حالة متدهورة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

ضبط المتهم في واقعة الدقهلية

وبالفحص تبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطه، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي