عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل هناك جزء ثالث من مسلسل كامل العدد ؟.. خالد الحلفاوي يجيب

خالد الحلفاوي
خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي عن حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل كامل العدد، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

خالد الحلفاوي يتحدث عن مسلسل كامل العدد

وقال خالد الحلفاوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: السيناريو هو البطل والنبراس وعلى أساسه سنقرر إذا كان سنقوم بعمل جزء جديد أم لا، لأن مهم اختيار السيناريو بعناية شديدة فهو عمود كل شيء.

المخرج خالد الحلفاوي 

خالد الحلفاوي: تخوفت من تقديم جزء تاني من مسلسل كامل العدد

وعن فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل كامل العدد، قال خالد الحلفاوي: تخوفت في البداية من فكرة تقديم الجزء الثاني بعد طرحها عليّ من شركة الإنتاج ولكن كل هذا تلاشى مع وجود سيناريو متميز، وأيضا كنت واثقا في كل أفراد العمل، وعجبني كل الأطفال أصبحوا أكثر احترافية.

وتابع: أحببت في الجزء الثاني أنني رجعت لعائلتي في المسلسل، وكنت أتعامل مع كل الأطفال وكأنهم أولادي وعلاقتنا ليست مقتصرة على التصوير وبقينا عائلة فعلا ونخرج سويا بشكل مستمر بعيدا عن التصوير ودائما نتجمع مرة كل شهر، وأتمنى حالة الحب التي عشتها في كواليس المسلسل تنتشر في جميع الأعمال الفنية التي نعمل بها.

دينا الشربيني تتحدث عن الكواليس مع شريف سلامة في مسلسل كامل العدد +1

وسبق وأن تحدثت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عن كواليس العمل مع الفنان شريف سلامة وكيف كانت الكيميا بينهما وأكدت انها استمتعت بالعمل مع شريف سلامة وقالت: "شريف سلامة جينتل وزعلت أوي اننا مشتغلناش مع بعض قبل كامل العدد وكنت مستغربة ازاي مشتغلناش مع بعض".

فريق عمل مسلسل كامل العدد

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الكبار منهم دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجيأحمد جمال سعيد تميم عبده، لينا صوفيا بن حمدان وغيرهم، ويأتي من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف رنا أبو الريش.

تابع موقع تحيا مصر علي