عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسارة كبيرة لينا.. نجوم الفن يودعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

صلاح السعدني
صلاح السعدني

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان صلاح السعدني من خلال حسابتهم الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وفاة صلاح السعدني في الدقائق القليلة الماضية عن عمر ناهز 81 عاما.

نجوم الفن يودعون صلاح السعدني بعد وفاته 

وكان من بين رسائل نجوم الفن للفنان صلاح السعدني بعد وفاته، رسالة الفنان أحمد السقا له والذي أعرب بها عن شدة اشتياقه له، حيث قال في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالى الأستاذ/ صلاح السعدنى والد اخويا و صديقى احمد السعدنى.. ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة. برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء.. هتوحشنا يا خال.

نجوم الفن ينعون صلاح السعدني 

بينما كتبت الفنانة دينا: انا لله و انا اليه راجعون إنتقل إلى رحمة الله تعالى .. الفنان القدير صلاح السعدني .. اللهم ارحمه و اغفر له و اسكنه فسيح جناتك.. خالص العزاء للأسرة.

سلاح يا سلامونتي.. هكذا نعي نجوم الفن صلاح السعدني 

وكتبت الفنانة الشابة رنا رئيس مستعينة بشخصية في مسلسل حواري بوخراسيت: "سلام يا سلامونتي.. أن لله وانا اليه راجعون في وفاة صلاح السعدني".

وفاة صلاح السعدني 

وحرص على نعيه أيضا نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الفنان امير كرارة، الفنان ماجد المصري والفنان ادوارد والذي وصفه بالخسارة الكبيرة لهم، والفنانة داليا مصطفى والتي ودعته بالدعاء، والفنان أحمد رزق وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

موقف احمد السعدني من وفاة والده 

ولم يظهر احمد السعدني حتى الان على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يعلن بنفسه أيضا عن وفاة والده بل تواسيه صفحات نجوم الفن بالدعاء له بالصبر والسلوان على فقدان سنده في الدنيا والده الفنان صلاح السعدني.

وكان قد أتى نبأ وفاة صلاح السعدني على صفحة الفنانة هاجر الشرنوبي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلن أشرف زكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن موعد ومكان الجنازة مشيرا إلى أنها ستكون في عصر اليوم الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ودفنه في مقابر العائلة بطريق الواحات في السادس من أكتوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي