عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة شيكابالا.. قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن قائمة نادي الزمالك الرسمية لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كاس الكونفدرالية الأفريقية، وأعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك اختيار 21 لاعبا في القائمة النهائية لمواجهة دريمز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني.

ويلعب نادي الزمالك أمام دريمز الغاني يوم الأحد المقبل ويبحث عن الفوز في مباراة الذهاب من أجل لعب مباراة العودة براحة كبيرة والصعود للمباراة النهائية، وتقام مباراة العودة في غانا ويبحث كل فريق عن التأهل للدور المقبل في البطولة.

عودة شيكابالا وزيزو

وعاد محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة نادي الزمالك من جديد بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بجانب تواجد مصطفى شلبي.

ويتواجد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق والذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي بالدوري المصري.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية الأفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ياسر حمد، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، سيد عبد الله النيمار.

وسط الملعب: ترافيس موتيابا، مهاب ياسر، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، زياد كمال، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، أحمد حمدي، محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: سامسون أكينولا، ناصر منسي، سيف الدين الجزيري.

لا يتوفر وصف.
قائمة الزمالك

يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء غداً السبت باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استعدات فريق نادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني 

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي. 

تحيا مصر
جوزيه جوميز

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي