عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج (1/3) في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستمر البحث عن نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الجولة 30 لمنافسات الدوري الألماني بفوز آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك عمر مرموش في مباراة اليوم كاملة وسجل هدف فريقه الثالث في نهاية المباراة وقدم مباراة مميزة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج بضغط كبير من جانب فريق فرانكفورت ولكن نجح أوجسبورج أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق روبين فارجاس بطريقة رائعة.

وحاول آينتراخت فرانكفورت أن يسجل هدف التعادل سريعا وأهدر مرموش العديد من الكرات الهامة، وانتهى الشوط الأول بين آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج بتقدم أوجسبورج بهدف مقابل لا شيء.

Image
عمر مرموش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط فرانكفورت من أجل تسجيل هدف التعادل وسجل فارس شعيبي هدف التعادل فريق آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 55 ثم سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الثاني لفريق فرانكفورت في الدقيقة 61.

وأهدر آينتراخت فرانكفورت العديد من الكرات الخطيرة، بجانب بعد الهجمات من جانب أوجسبورج.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل عمر مرموش هدف فريقه الثالث في المباراة مستغلا خروج حارس المرمى، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الجولة 30 لبطولة الدوري الألماني بفوز آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج

وصل آينتراخت فرانكفورت للنقطة 45 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند النقطة 39 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني.

Image
آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يدخل آينتراخت فرانكفورت بقيادة دينو توبمولر المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق فيردر بريمن شكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيفن تراب.

في خط الدفاع : روبن كوخ – ويليام باخو – توتا.

في خط الوسط : نيلس نكونكو – هوجو لارسين – إلياس السخيري – جونيور دينا إيمبيما.

في خط الهجوم : ماريو جوتزة – عمر مرموش – هوجو إيكيتيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي