عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| منة تيسير: لو اتعرض عليا دور دينا رفارف هعمله.. وكل البنات في مسلسل العتاولة صحاب

الفنانة منة تيسير
الفنانة منة تيسير

شاركت الفنانة منة تيسير في مسلسل العتاولة الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحا كبيرة طوال فترة عرضه بسبب قصته وشهرة أبطاله، والذي قرر صناع العمل إنتاج جزء ثاني في رمضان 2025.

منة تيسير: كل البنات الموجودة في المسلسل كلنا صحاب

صرحت الفنانة منة تيسير في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، عن أن هناك جزء ثاني بالتأكيد لمسلسل العتاولة، واضافت أن المسلسل سيكون به الكثير من المفاجآت لفهم ما حدث بنهاية الحلقة الآخيرة من الجزء الأول.

منة تيسير 

وعندما سُألت عن العمل به الكثير من الفتيات وهم مي كساب، وهدى الأتربي، وزينب العبد، فكيف كانت الاجواء في التصوير، لتجيب بأن جميع الفتيات الموجودة بالمسلسل ما هم الإ اصدقاء وتربطهم علاقة قوية داخل موقع التصوير وخارجه حيث قالت: "كل البنات الموجودة في المسلسل كلنا اصحاب واخوات وبنروح البيت لبعض وبنشجع بعض" واضافت أن الروح التي تجمعهم هي الاي ظهرت على الشاشة.

لمشاهدة الحوار اضغط هنا

واردفت عن علاقتها بالفنانة مي كساب ان مسلسل العتاولة هو المرة الأولى لهم في العمل معا، ولكن تربطهم صداقة قوية منذ سنين حيث قالت:" انا ومي كساب صحاب جدا من زمان بس اول مرة نشتغل مع بعض".

منة تيسير

منة تيسير: لو اتعرض عليا دور دينا رفارف هعمله لان الممثل بيعمل اي حاجه

وعلى الجانب الآخر ذكرت الفنانة منة تيسير عن عدم إعتراضها لتقديم دور دينا رفارف "هدى الاتربي" لأنها سبق وقدمت دور مقارب لها في مسلسل "ملوك الجدعنة" وكانت تجسد شخصية فتاة ليل، وبالاخص ان الممثل يمكنه ان يجسد أي دور له حيث قالت:"لو اتعرض عليا دور دينا رفارف هعمله لان الممثل بيعمل اي حاجه" واضافت ان دينا تمتلك موهبة مبيرة بالأضافة إلى جمالها الخاص حيث اردفت: "هدى الأتربي جميلة وجمالها مختلف علشان كدا نجحت في دور دينا رفارف".

مسلسل العتاولة

طرح مسلسل العتاولة في دراما رمضان 2024، ويشارك في بطولتة كوكبة كبيرة من النجوم أهمهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، بسام سمرة، زينة، ميمي جمال، صلاح عبد الله، هدى الاتربي، نهى عابدين، مؤمن نور، زينب العبد، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول شقيقان وهما نصار "أحمد السقا" وخضر "طارق لطفي" ويرثان مهنة من والدهم، ومع تتطور الأحداث يقابل نصار فتاة تدعى حنة "زينة" وتستطيع إخراجه من عالم الجريمة للعيش بأمان ولكن يضطر للرجوع من جديد لاشياء معينة لموتجة اعدائه والحفاظ على أهله ومن يحب. 

تابع موقع تحيا مصر علي