عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كان يستحق الصعود".. تشافي يتحدث عن تأهل ريال مدريد قبل "الكلاسيكو"

تشافي
تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، وعن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإسباني 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في المواجهة النارية التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في إطار مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني ومعه 70 نقطة.

تصريحات تشافي قبل الكلاسيكو

وقال تشافي هيرنانديز، "في آخر ثلاث مواجهات، ريال مدريد أخرج مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين، بالتأكيد هذا ليس من باب الحظ أو المصادفة".

وأكمل، "أنا لا أؤمن بالحظ في كرة القدم، ريال مدريد فريق قوي للغاية ويستحق الصعود على حساب مانشستر سيتي بفضل العمل المستمر، إنه كان يدافع عن تاريخه أمام أفضل فريق في العالم، أنشيلوتي أتبع أساليب كان يجب اللجوء أليها".

وعن مباراة "الكلاسيكو" قال تشافي، "أنا أفكر في طريقة لعب إيجابية تجلب لنا الثلاث نقاط، نحن نذهب للفوز بالمباراة والتقدم خطوة نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني".

وأضاف، "مباراة الغد أمام ريال مدريد هي المباراة الأهم لنا خلال منافسات هذا الموسم، نحن نحترمهم كثيرًا وإنهم يقدمون أرقامًا مميزة للغاية في الموسم الجاري".

وتابع مدرب برشلونة، "اعتقد أن الحكام لا يساعدونني كثيرًا في المباريات، وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة سوف نتحدث كثيرًا عن الأخطاء التحكيمية في اللقاء، وأتمنى أن يقدموا مستوى جيد في اللقاء، وأؤكد إننا يمكننا المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأردف، "ريال مدريد سيقوم بالضغط علينا في الدقائق الأولى من اللقاء، لكن علينا أن نظهر شجاعتنا وفرض الأسلوب الخاص بنا، لكن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة وإننا سنلعب أمامهم على أرضهم ووسط جماهيرهم".

واختتم، "نحن نتدرب بشكل جيد فريقنا بحالة جيدة للغاية، ونسعى لاستغلال الفرصة غدًا للفوز وتقليص الفارق إلى خمس نقاط أمام ريال مدريد".

تابع موقع تحيا مصر علي