عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميشال حوراني يحتفل بالعرض العربي الاول لفيلم Valley of Exile| صور

صناع فيلم Valley
صناع فيلم Valley of Exile

استقبل مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة العرض العربي واللبناني الأول لفيلم Valley of Exile (وادي المنفى) بحضور البطل اللبناني للفيلم الممثل ميشال حوراني والمنتجة لارا ابو سعيفان وبطلة الفيلم السورية حلا حسني والممثلين جوي حلاق وساجد عامر وطاقم العمل.

العرض العربي الأول لفيلم Valley of Exile

وذلك بعد مشاركة الفيلم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية وحصد 7 جوائز عالمية أبرزها جائزة لجنة التحكيم كأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان Cinequest Film Festival  في كاليفورنيا والجائزة الكبرى في مهرجان Socially Relevant Film  في نيويورك.

صناع فيلم Valley of Exile 

وحضر العرض الاول للفيلم جمهور كبير الى جانب العديد من الاعلاميين والممثلين والسينمائيين منهم نقيب الممثلين نعمة بدوي، الاعلامي جمال فياض، الممثلة ندى ابو فرحات، المخرج سمير حبشي وغيرهم. كما تلى العرض جلسة حوار أدارتها الصحافية جوزفين حبشي.

تصريحات ميشال حوراني عن فيلم Valley of Exile

وقد وصف الممثل ميشال حوراني مشاركته بالفيلم بانها تجربة انسانية وفنية في ذات الوقت، حيث يحمل الفيلم قضية انسانية مشتركة لكثير من شعوب المنطقة والعالم وهي معاناة اللجوء والعيش خارج الوطن والبحث عن حياة أفضل.

ويعد الفيلم من إنتاج كندي لبناني مشترك وإخراج الأميركية انا فاهر التي تغيبت عن العرض بسبب تواجدها في الولايات المتحدة الاميركية.

من هو ميشال حوراني ؟

ميشال حوراني نجم لبناني شارك في العديد من الأعمال اللبنانية والعربية، حيث تميز بأدائه الخاص للكثير من الشخصيات المتنوعة والصعبة، وله الكثير من البطولات والمشاركات في الدراما اللبنانية منها:والتقينا، راحوا، البيت الابيض، أدهم بك، متل القمر، قلبي دق، الشحرورة وغيرها العديد، اما من أعماله التلفزيونية العربية نظرة حب، ستيلتو، الهيبة، تانغو،و24قيراط والمسلسل المصري ولاد تسعة.

أخر أعمال ميشال حوراني في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميشال حوراني في الدراما مسلسل نظرة حب، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول قصة حب تولد بسبب بالصدفة ويؤججها الصراع والغموض، تقع بين قمر و بحر، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما.

ويشارك في بطولة مسلسل نظرة حب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: باسل خياط، كارمن بصيبص، ميشال حوراني، جفرا يونس، مرح حسن، سارة بركة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.

تابع موقع تحيا مصر علي