عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة مروان وغياب 5 لاعبين عن موقعة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مروان عطية
مروان عطية

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، جهود اللاعب مروان عطية في وسط الملعب، ويفتقد خدمات 5 لاعبين من الفريق الأساسي قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عودة مروان وغياب 5 لاعبين

ويعود النجم مروان عطية إلى التدريبات الجماعية للفريق، واقترابه من المشاركة في مباراة مازيمبي المرتقبة، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في ابتعاده عن مباراتي الزمالك في الدوري الممتاز، ولقاء الذهاب أمام بطل الكونغو.

ويستمر غياب العديد من العناصر الأساسية لفريق الأهلي قبل مباراة مازيمبي المقبلة، حيث يغيب محمد الشناوي حارس المرمى ، وإمام عاشور لاعب وسط الفريق، بسبب إصابتهم في الكتف رغم خوضهم التدريبات التأهيلية خلال الأيام الماضية.

ويغيب الدولي المالي إليو ديانج بسبب إصابته في الركبة، إضافة إلى المدافع ياسر إبراهيم بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بجانب حسين الشحات بعد إصابته في الوجه خلال لقاء ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي عن مباريات الأهلي الإفريقية، بسبب عدم قيدهما في القائمة الإفريقية للمارد الأحمر، بعد انضمامهما للقلعة الحمراء في انتقالات يناير الماضي.

 إمام عاشور يطلب المشاركة

وقال محمد شبانة خلال برنامجه "من الأخر" عبر راديو "شعبي إف إم"، "أن إمام عاشور طلب من المدير الفني مارسيل كولر، المشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل".

وأكمل شبانة، "وجاء رد كولر بإنه سيدرس الأمر مع رئيس الجهاز الطبي أحمد جاب الله، من أجل المشاركة بشكل طبيعي أو عدم المجازفه به والاعتماد عليه لعدم تفاقم الإصابة من جديد".

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة بخلع في الكتف الأيمن، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في المعسكر الأخير، والتي على إثرها لجأ إلى التدخل الجراحي مما أدى إلى غيابه عن مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي