عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدماطي يجتمع مع اللجان لوضع ترتيبات نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

تحيا مصر

يعقد محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي الأهلي، اجتماعا مهما مساء اليوم مع رؤساء اللجان المعاونة، للتجهيز لترتيبات المباراة النهائية وختام منافسات البطولة.

تحيا مصر، وتناقش اللجنة تصور اليوم الأخير للبطولة في إطار الجهود التي يبذلها الجميع من أجل ختامها بصورة مشرفة.

كانت اللجنة قد كرمت أمس 14 لاعبًا من نجوم الأهلي القدامى، وذلك على هامش مباراة رجال طائرة الأهلي مع الشرطة الرواندي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وكرم الأهلي كلًّا من: أيمن غزلان، سامح حمدي، محمد الشكشاكي، ممدوح عبد الرحمن، حمدي الصافي، حسام شعراوي، محمود رؤوف، عبد اللطيف عثمان، محمد الحسيني، محمد السيد، محمد معوض، تامر مجدي، محمد كامل رزق، وائل سعيد، الذي استلم الجائزة نيابة عنه حمدي الصافي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

وتمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز في الشوط الأول بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح.

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة رجال

وفي الشوط الثالث سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وحقق الفوز بكل سهولة، ويعود لقب الدوري المصري للكرة الطائرة من جديد للنادي الأهلي بعد غياب موسمين.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري لكرة الطائرة للمرة الـ 34 في تاريخه وعاد اللقب من جديد لقلعة الجزيرة.

عودة مروان وغياب 5 لاعبين

ويعود النجم مروان عطية إلى التدريبات الجماعية للفريق، واقترابه من المشاركة في مباراة مازيمبي المرتقبة، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في ابتعاده عن مباراتي الزمالك في الدوري الممتاز، ولقاء الذهاب أمام بطل الكونغو.

ويستمر غياب العديد من العناصر الأساسية لفريق الأهلي قبل مباراة مازيمبي المقبلة، حيث يغيب محمد الشناوي حارس المرمى ، وإمام عاشور لاعب وسط الفريق، بسبب إصابتهم في الكتف رغم خوضهم التدريبات التأهيلية خلال الأيام الماضية.

ويغيب الدولي المالي إليو ديانج بسبب إصابته في الركبة، إضافة إلى المدافع ياسر إبراهيم بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بجانب حسين الشحات بعد إصابته في الوجه خلال لقاء ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي