عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرصة تشتري دلوقتى.. تراجع جديد فى سعر الذهب الآن ومفاجأة فى عيار 21

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

مازال يواصل سعر الذهب الآن فى مصر اليوم الإثنين التراجع حيث هبط سعر جرام الذهب الآن 25 جنيها مقارنة بأسعار الذهب اليوم فى بداية التعاملات الصباحية، حيث يعيش الذهب انخفاضات متتالية بالاسعار المحلية والعالمية ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 3195 جنيها للبيع و 3175 جنيها للشراء والاوقية بالبورصة العالمية تنخفض إلى 2349 دولار

سعر الذهب اليوم فى مصر

وكانت قد سجلت أسعار الذهب فى بداية التعاملات الصباحية اليوم في ظل ثبات واستقرار سعر الذهب على الصعيد العالمي، تزامنا مع الإجازة الأسبوعية للشاشة العالمية.

سعر الذهب اليوم

وجاء سعر الذهب اليوم الإثنين فى بداية التعاملات قبل أن يهبط مجددا كالتالي:

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب في مصر عيار 21 نحو 3250 جنيها فى بداية التعاملات الصباحية بدلا من 3255 جنيها أمس

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3714 جنيها فى بداية التعاملات الصباحية بدلا من 3720 جنيها أمس

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2785 جنيها فى بداية التعاملات الصباحية بدلا من 2890 جنيها امس

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم فى بداية التعاملات الصباحية نحو 26000 جنيه.

سعر الذهب فى مصر وزيادة الإقبال عليه 

قال هانى ميلاد رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن هناك توازن بين إقبال المستهلكين على شراء المشغولات الذهبية وشراء السبائك، واصفا ذلك بالصحى.

ونصح المواطنين بالاتجاه لشراء المشغولات، للاستفادة بها كنوع من الزينة وفى نفس الوقت استثمار طويل الأجل، متوقعا زيادة السعر خلال عام أو عامين.

وأشار إلى أن أسعار السوق المحلى سترتبط خلال الفترة القادمة ارتباطا كاملا بالأسعار العالمية، موضحا إلى أنه فى حالة زياد السعر العالمى سينعكس ذلك على السوق المحلى

وأوضح أن الأسعار فى السوق المحلية شهدت ارتفاعا خلال الفترة الماضية بالرغم من تراجعه عالميا وذلك لارتفاع أسعار الدولار، لافتاً إلى أن قرار الحكومة بتحرير سعر الصرف والقضاء على السوق الموازية دفعت أسعار الذهب إلى التراجع خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي