عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يتراجع عن الرحيل ويطلب ضمانات من إدارة برشلونة للبقاء

تشافي
تشافي

يتجه الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إلى استجابة الجماهير الكتالونية، بالتراجع عن الاستقالة والبقاء داخل قلعة "كامب نو" الموسم المقبل، وذلك بعد الاجتماع مع مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

وكان المدير الفني تشافي قد أعلن رحيله عن تدريب فريق برشلونة بعد انتهاء منافسات الموسم الجاري، رافضًا جميع المحاولات من قيادات الفريق برئاسة خوان لابورتا من أجل الاستمرار مع البلوجرانا الموسم المقبل.

وتلقى برشلونة خسارة قاتلة من الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد "سنتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

تشافي يتراجع عن الرحيل

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدرب تشافي هيرنانديز طلب اجتماع عاجل مع مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، وتواجد الثنائي إنريك ماسيب ورافا يوستي أعضاء المجلس، والبرتغالي ديكو المدير الرياضي، من أجل مناقشة بقائه مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن تشافي طلب العديد من الضمانات من أجل التراجع عن فكرة رحيله بنهاية الموسم الجاري، حيث طلب التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل بناء على رغبته، وذلك لتعزيز الفريق والمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية.

 

تصريحات تشافي بعد الهزيمة من ريال مدريد

وقال تشافي، " أن برشلونة لا يستحق الخسارة أمام ريال مدريد ولو لعبنا مباراة آخرى أمام نفس الفريق سنحقق الفوز بكل تأكيد".

وأضاف تشافي هيرنانديز بعد مباراة ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية، برشلونة مازال يعمل في عملية البناء والقادم سيكون أفضل لنا بكل تأكيد، ولعبنا بشكل أفضل من ريال مدريد ولكن في النهاية خسرنا المباراة في الدقائق الأخيرة.

وزاد تشافي هيرنانديز، نحن نلعب في أفضل دوري في العالم ولابد أن نستخدم التكنولوجيا وما حدث أمر غير جيد وتحدثت عن حكم المباراة أمس وكنت أتمنى أن تكون المواجهة جيدة، وقرارات التحكيم عكسية ولا يمكن أن أخدع الجماهير وكنا نستحق الفوز على ريال مدريد.

واستكمل تشافي هيرنانديز تصريحاته، أنا فخور بكل ما قدمناه أمام ريال مدريد ولعبنا مباراة جيدة وخلقنا فرص عديدة وما حدث في مباراة الإياب نفس ما حدث في مباراة الذهاب وخسرنا في الدقائق الأخيرة وحسم الدوري يكون في هذه المواقف.

تابع موقع تحيا مصر علي