عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوان لابورتا: أطالب بإعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بسبب أخطاء تقنية الفيديو

خوان لابورتا
خوان لابورتا

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه حزين بسبب ما حدث في مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني، والتي شهدت خسارة برشلونة بعد العديد من الأخطاء التحكيمية في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

خوان لابورتا رئيس برشلونة يتحدث عن مباراة ريال مدريد

وأضاف خوان لابورتا في تصريحاته، مباراة الكلاسيكو هي الأهم على مستوى العالم، ولكن تقنية الفيديو لم تكن جيدة في المباراة، وتقنية الفيديو تتحكم في جدول أعمالنا، والجميع يعرف بأنني كنت ضد تواجد تقنية الفيديو من الأساس.

وأكمل خوان لابورتا، مع وجود تقنية الفيديو لابد أن يحصل على فريق على حقه الكامل في المباريات ويجب تجنب الأخطاء التي تؤدي لقرارات غير عادلة، وتقنية الفيديو كانت معنا في بعض الأوقات ولكن هناك ارتباط وتناقضات وفقاً للمباريات والفرق.

خوان لابورتا يطالب بإعادة مباراة ريال مدريد

وزاد خوان لابورتا، بصفتي رئيس لنادي برشلونة اريد أن يكون الدوري الإسباني في المقدمة وإبراز قوة المسابقة خاصة أن لدينا متابعين من الملايين على مستوى العالم، ولكن هذا الأمر لا يعفينا من النقد بسبب أخطاء تقنية الفيديو، ومهمة التحكيم صعبة للغاية ولكن تقنية الفيديو لابد أن تعطي لكل فريق حقه.

Image
لابورتا

واستكمل خوان لابورتا، كانت هناك لقطات مثيرة للجدول في مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وكانت هناك لقطة بارزة من الممكن أن تغير نتيجة المباراة، ونريد التأكيد من أحداث المباراة، وسنطلب من لجنة التحكيم الفنية والاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالحصول على الصور والتسجيلات الصوتية التي أنتجت خلال لقطة هدف لامين يامال الملغي.

وأردف خوان لابورتا، كانت هناك بعض الأمور في المباراة نعارضها وتجاهل حكم المباراة تقنية الفيديو في بعض اللقطات بشكل غير مفهوم، والنادي لا يعمل بعشوائية، ونريد الحماية وفارق النقاط مع ريال مدريد كان بسبب أخطاء التحكيم هذا الموسم.

Image
تصريحات لابورتا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

واختتم ر تصريحاته، سنطالب بإعادة مباراة برشلونة وريال مدريد في حال تأكدنا من وجود خطأ حدث من تقنية الفيديو، وهدف لامين يامال صحيح بعد مراجهة الوثائق، وسيكون هناك إجراءات مناسبة لعكس الوضع دون استبعاد الإجراءات القضائية، وتم إعادة بعض المباريات ضمن النطاق الأوروبي بسبب خطأ في تقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي