عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسها عام.. القصة الكاملة لقضية الإعلامية المغمورة أنجي حمادة

كروان مشاكل والإعلامية
كروان مشاكل والإعلامية أنجي حمادة

كواليس وتطورات واقعة الإعلامية أنجي حمادة شريكة كروان مشاكل المتهمة بحيازة المواد المخدرة بعد أن عاقبتها المحكمة بالحبس عاما عن حيازة المخدرات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ حبس أنجي حمادة عام

عاقبت محكمة التجمع الخامس المذيعة المغمورة أنجي حمادة بالحبس عاما وقررت تغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي التامول وذلك بعد ضبطها في قضية فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، حيث تم فصل قضيتها عن قضية البلوجر كروان مشاكل بعد اتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي.

وعن كروان مشاكل تنظر محكمة جنح حدائق القبة أولى جلسات الاستئناف المقدم منه على حكم حبسه شهرين في اتهامه بسب وقذف محام شهير وتهديده بالخطف، حيث حددت المحكمة جلسة 6 مايو المقبل لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات.

تفاصيل ضبط أنجي حمادة شريكة كروان مشاكل

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على سماح مصطفى الشهيرة بـ أنجي حمادة، والتي ظهرت في مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، وتدعو إلى الرذيلة برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث ظهروا سويا في مقطع فيديو داخل المطبخ بملابس خليعة وقاموا بحركات وايحاءات خادشة للحياء وتدعو إلى الفسق والفجور.

وكشفت تحريات أجهزة إدارة حماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، السجل الجنائي الحافل والخاص بـ إنجي حمادة التي ظهرت في مقطع الفيديو برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث تبين أن المذكورة لديها سابقة اتهامات في أكثر من 10 قضايا ما بين سرقة وآداب ومخدرات وغيرهم  وصادر في بعضا منها أحكام قضائيا بالحبس والغرامات، حتى القبض عليها مؤخرا في الاتهام الموجه اليها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة كروان مشاكل.

اتهامات الإعلامية المغمورة أنجي حمادة

اتهمت سماح مصطفى الشهيرة بـ إنجي حمادة والتي ظهرت في مقطع الفيديو مع كروان مشاكل بالعديد من الاتهامات، حيث تبين أن اسمها من واقعة بطاقة الرقم القومي هو «سماح مصطفى عبدالفتاح علي» وتقطن بالمجموعة 12 - مدينتي بالتجمع الأول، بدون مهنة، وأنها من مواليد نوفمبر 1975، وسبق وأن تم اتهامها في عام 2004 في قضية آداب عامة حملت رقم 1950 لسنة 2004، ثم اتهامها في غضون عام 2007 في القضية رقم 2336 لسنة 2007 جنح قسم شرطة ثان أكتوبر - مشاجرة وضرب، والقضية رقم 11414 سنة 2015 جنح العامرية بالإسكندرية - آداب عامة، والقضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق القاهرة - سرقة مسكن.

كما تضمن السجل الجنائي الخاص بـ المتهمة أنجي حمادة التي ظهرت برفقة كروان مشاكل في مقطع فيديو المبطخ، صدور حكما بالحبس عاما لاتهامها بسرقة تيار كهربائي في القضية رقم 4467 لسنة 2021 روض الفرج، وايضا حكما بالحبس عاما في القضية رقم 5491 جنح التجمع الأول - آداب عامة، وحبس عامين في القضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول - مخدرات، وغرامة 300 جنيه في الاعتداء على موظف بالقضية رقم 3510 لسنة 2013 جنح السيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي