عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اطلاق نار وصرخات.. القصة الكاملة لـ فيديو مشاجرة مدرسة البساتين| صور

مشاجرة مدرسة البساتين
مشاجرة مدرسة البساتين

تفاصيل وكواليس مثيرة تضمنتها واقعة مدرسة البساتين والتي شهدت إطلاق نار في مشاجرة بين طالبين أمام المدرسة، حيث تدخل والدهم أحدهم في المشاجرة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لواقعة إطلاق نار أمام مدرسة البساتين

مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، تضمن وقوع مشاجرة بين طالبين أمام مدرسة دولية بدائرة قسم البساتين، قام على أثرها شخص بإطلاق النيران في الهواء من طبنجة صوت وسماع أصوات صرخات أمام المدرسة خلال المشاجرة.

تحركت الأجهزة الأمنية وتم فحص فيديو مدرسة البساتين الذي شهد المشاجرة، وتم تحديد مصدر الفيديو ومكانه حيث تبين أنه وقع أمام مدرسة دولية بدائرة قسم البساتين، وأنه مشاجرة بين طالبين في المدرسة تدخل والد أحدهما وقام بإطلاق النيران في الهواء.

مشاجرة مدرسة البساتين
مشاجرة مدرسة البساتين
فوراغ الطلقات المستخدمة

مقطع فيديو يكشف مفاجأة في واقعة مدرسة البساتين

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين طالبين في ذات المدرسة وتدخل والد أحدهما في المشاجرة.

في إطار فحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة، تبين أنه بتاريخ 21 أبريل تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب إنتهاء اليوم الدراسى بين طالبين.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو مدرسة البساتين

وشرحت المعاينة والتحريات في واقعة فيديو مدرسة البساتين أن المشاجرة قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإداري وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.

وتمكن الأمن الإدارى من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات، وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن طبنجة صوت المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة للوقوف على الملابسات.

تابع موقع تحيا مصر علي