عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على بانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى (79/85) في الدوري الأفريقي لكرة السلة ويحقق الانتصار الثالث على التوالي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة، وحقق النادي الأهلي الفوز على بانجي سبور في الدوري الأفريقي لكرة السلة بنتيجة (85/79) ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة بسيطرة أهلاوية وتقدم الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 21/18 وكان أوجستي بوش مدرب الأهلي لا يعتمد على اللاعبين الأساسيين في المباراة.

وفي الفترة الثانية استمر تألق النادي الأهلي وتقدم بنتيجة 43/38 وينتهي الشوط الأول بتفوق أهلاوي على بطل أفريقيا الوسطى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع بداية الشوط الثاني والفترة الثالثة كان التفوق أهلاوي بشكل مستمر مع وجود محاولات من جانب فريق بانجي سبور لتحقيق العودة، وتمكن الأهلي يأن يتقدم 63/57.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏زي كرة السلة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ceaea Photowont ALL 4THF THEGAME GAME AL AHLY 13 WWANT AL AHLY 28 AL AHLY 41 ILATHEGAME THE GAME ILATHE AL AHLY 6 VISIT NANDA AL AHLY 10 ANDA NDA AL AHLY 34 RWANDA AL AHLY 23 RWANDA AL AHLY 24 VISIT KWANDA AHLY 12 VISIT NANDA AL AHLY AHLY 14 #WANDA AL AHLY 15 VISIT VISIT. WINDA AL AHLY 7 VISIT RWANDS‎‏'‏‏
الأهلي

وفي الفترة الرابعة كان التفوق الأول لفريق بانجي سبور على الأهلي وفي آخر 5 دقائق تمكن الأهل أن يعود للتقدم من جديد وعن طريق برنس علي وسجل ثلاثيات وتقدم للمارد الأحمر، وفاز الأهلي على بانجي سبور في الفترة الرابعة بنتيجة 95/79، وتنتهي مباراة الأهلي وبانجي سبور بطل أفريقيا الوسطى في الدوري الأفريقي لكرة السلة بتفوق المارد الأحمر بصعوبة ويحقق الانتصار الثالث في دور المجموعات وفي صدارة المجموعة.

الدوري الأفريقي لكرة السلة

وكان الأهلي قد فاز على سيتي أويلرز الأوغندي في الجولة الأولى بنتيجة 99/76 وفي الجولة الثانية الفوز على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 98/86.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏나21 14 n SIT ITRWANDA RWANDA من wand BAL NRAC oE aEK BANGUI BANGUISC SC CAF ····· BONUS 4th 70 71 04:27 14 EGY ALAHLY BONUS ····‏'‏‏
مباراة الأهلي وبانجي

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ويلعب الأهلي أمام سيتي أويلرز الأوغندي في الجولة الرابعة في الدوري الأفريقي لكرة السلة يوم الأربعاء المقبل، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي لكرة السلة

تبث مباراة الأهلي القادمة في الدوري الأفريقي لكرة السلة على قناة النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي