عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على ميلان (1/2) ويتوج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه

مباراة ميلان وانتر
مباراة ميلان وانتر ميلان

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في ديربي الدوري الإيطالي، وانتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في قمة مباريات الجولة 33 لمنافسات الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، وتتويج الفريق رسميا بلقب الدوري الإيطالي قبل النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة بضغط قوي من جانب انتر ميلان الباحث عن الفوز في المباراة فقط من أجل التتويج أمام الخصم اللدود وأمام جماهيره بلقب الدوري الإيطالي، وتمكن فرانشيسكو أتشيربي أن يسجل الهدف الأول لفريق انتر ميلان في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات لفريق ميلان لتسجيل هدف التعادل في الشوط الأول، ولكن نجح انتر ميلان أن يخرج متقدما بهدف أتشيربي، وانتهى الشوط الأول بين ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بتقدم انتر بهدف نظيف.

Image
مباراة ميلان وانتر ميلان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن انتر ميلان أن يسجل الهدف الثاني في المباراة عن طريق ماركوس تورام بمجهود فردي رائع، وحاول فريق ميلان تقليص الفارق من أجل تسجيل هدف التعادل ومنع فريق انتر ميلان في الاحتفال بلقب الدوري في الديربي.

واستمرت النتيجة بتقدم انتر ميلان حتى الدقيقة 80 وتمكن ميلان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 80 عن طريق فيكايو توموري، لتعود المباراة من جديد في الدقائق الأخيرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة 3 بطاقات حمراء وتعرض ثيو هيرنانديز لاعب ميلان للطرد في الدقيقة 95 بجانب دافيد كالابريا وتعرض دينزل دومفريس للطرد في الدقيقة 95.

وانتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد والتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه.

Image
انتر ميلان

انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي

وحقق انتر ميلان الفوز على ميلان للمرة الخامسة على التوالي في الديربي، وصل انتر ميلان للنقطة 86 في صدارة الدوري الإيطالي وتوقف رصيد ميلان عند النقطة 69 في المركز الثاني.

ويعتبر فريق يوفنتوس هو أكثر من حقق لقب الدوري الإيطالي بـ 36 لقبا وميلان في المركز الثالث وحقق 19.

تابع موقع تحيا مصر علي