عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الذهب يواصل النزيف ويخسر 120 جنيها في 24 ساعة.. ننشر الأسعار

سعر الذهب
سعر الذهب

واصل سعر الذهب نزيفه اليوم الثلاثاء، حيث تراجع السعر مع التعاملات المسائية لمستويات متدنية، حيث خسر سعر الذهب عيار 21 أكثر من 120 جنيها عن التعاملات التي شهدتها أسواق الصاغة أمس الإثنين.

ونشرت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات آخر تحديث لـ سعر الذهب، والذي أظهر تراجعًا ملحوظًا في الأسعار وهبوطًا مستمرا ومكملا للهبوط الذي ضرب أسعار الذهب وأسواق الصاغة بالأمس.

وفي التقرير التالي، ينشر موقع تحيا مصر آخر تحديث لـ سعر الذهب، وفقًا لما صدر عن الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، حيث يظهر تراجعًا في جميع أعيرة الذهب.

سعر الذهب عيار 24

وتراجع سعر الذهب عيار 24 في آخر تحديث لـ الأسعار في تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء، حيث سجل نجو 3543 جنيها للبيع بدون مصنعية، على أن تضاف قيمة مصنعية الجرام من قبل محلات الصاغة وهي تختلف من محللآخر وفقا عدة اعتبارات.

سعر الذهب

سعر الذهب عيار 21

الأمر ذاته مع العيار الأكثر مبيعًا وانتشارًا، حيث تراجع سعر الذهب عيار 21 في آخر تحديث لـ الأسعار في تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء، حيث سجل نجو 3100 جنيها للبيع بدون مصنعية، على أن تضاف قيمة مصنعية الجرام من قبل محلات الصاغة وهي تختلف من محللآخر وفقا عدة اعتبارات.

سعر الذهب عيار 18
وتراجع سعر الذهب عيار 18 هو الآخر في آخر تحديث لـ الأسعار في تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء، حيث سجل نجو 2657 جنيها للبيع بدون مصنعية، على أن تضاف قيمة مصنعية الجرام من قبل محلات الصاغة وهي تختلف من محللآخر وفقا عدة اعتبارات.

أسعار الذهب

سعر الذهب عيار 14

وتراجع سعر الذهب عيار 14  في آخر تحديث لـ الأسعار في تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء، حيث سجل نجو 2072.5 جنيها للبيع بدون مصنعية، على أن تضاف قيمة مصنعية الجرام من قبل محلات الصاغة وهي تختلف من محللآخر وفقا عدة اعتبارات.

كما تراجع سعر الجنيه الذهب، حيث بلغ سعره في آخر تحديث لـ منتصف التعاملات اليوم الثلاثاء 25760 جنيها، وذلك بدون مصنعية أو الدمغة والضريبة المضافة.

كما بلغ سعر الأوقية 2300 دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي