عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. إسعاد يونس تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل تيتا زوزو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تستأنف الفنانة المصرية القديرة إسعاد يونس تصوير مشاهدها  في عملها الدرامي الجديد الذي يحمل اسم مسلسل تيتا زوزو خلال الفترة المقبلة لعرضه ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

ويدور مسلسل تيتا زوزو الذي يرصده تحيا مصر في إطار 30 حلقة وهو من بطولة إسعاد يونس، حمزة العيلي، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، محمود البزاوي، نور محمود وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

إسعاد يونس بطلة مسلسل تيتا زوزو 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

ويتناول مسلسل تيتا زوزو المشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد في إطار لايت، حيث يجسد نور محمود دور ابن الفنانة إسعاد يونس ضمن الأحداث المتوقع أن تحدث صدى واسع.

إسعاد يونس تتألق في كامل العدد +1

وشاركت إسعاد يونس في السباق الرمضاني المنصرم 2024 بمسلسل كامل العدد +1،وهو من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

الفنانة إسعاد يونس 

وأعرب الجمهور عن سعادته بالعمل قائلاً: أنا مبسوطة قوي حقيقي بنجاح دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد+1.. قدرت تأكد للكل أنها موهبة مختلفة ماشية بمنتهي التأني، وقدرت تقرب من قلب الجمهور بمنتهي البساطة والعفوية من خلال دورها كأم.. عملته بشكل مختلف ومميز عن باقي أدوار الأمومة خدتنا معاها وقت عصبيتها على حق ولادها.. وفرحنا على فرحتها وزعلنا على زعلها حقيقي تستاهل كل الخير.. مسلسل كامل العدد +1 كان مبهج و رائع و مليان طاقات حب للحياه و للناس و للأسرة و إزاى اتغلبوا على الصعوبات مع بعض عشان شايلاهم نفس الأرض و لازم يتحملوا غباوة بعض، أرفع القبعة لكل طاقم العمل و من ساعة ماخلص مليش نفس أفتح تليفزيون.

وأضاف، شكرا مسلسل كامل العدد 1+، مسلسل لايت كوميدي عظيم حاجة صادقة وعفوية ومافيهوش اي إسفاف 
هو مش بس مسلسل لطيف خفيف هو مسلسل مبهج كل لقطة فيه مبهجة الصورة الموسيقى الشخصيات المدروسة جيدا تلقائية الفنانين  الإخراج السريع الذي لا يدعو للملل بجد شكرا على 15 يوم من البهجة الخالصة شكرا على الابتسامة اللي مرسومة على وشي طول ما انا بتفرج شكرا على كل الاحاسيس الحلوة دي كل المرات اللي دمعت فيها كنت بدمع بابتسامة والله حتوحشونا.

تابع موقع تحيا مصر علي