عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

7 يونيو.. موعد حفل عمر خيرت القادم في قصر عابدين

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خسر لإحياء حفل غنائي كبير في قصر عابدين وذلك تحت شعار «40 عامًا من الإبداع والتميز»، وذلك في احتفالية ضخمة تعد الأولى من نوعها، وذلك تكريمًا للموسيقار الكبير عمر خيرت، عن مشواره الموسيقي الكبير، والذي يعد أحد الأسماء الرائدة في تاريخ الفن المصري والعربي.

تفاصيل حفل عمر خير 

ومن المقرر أن يقام حفل عمر خيرت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم 7 يونيو 2024، وذلك بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي وفرقته الموسيقية، وذلك تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي. 

الفنان عمر خيرت 

ويأتي هذا حفل عمر خيرت في إطار التعاون الفني الأول بين الموسيقار الكبير عمر خيرت وشركة RMC في مبادرة تعد الأولى من نوعها لتقديم هذا النوع من الفن الموسيقي العالمي للجمهور المصري والعربي المتذوق للفن والمحب للاستمتاع للموسيقى ولدية حس عالي لتذوق هذه الفنون وتقديرها. فيما أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر للحجز والشراء أونلاين من خلال تطبيق تذكرتي وذلك يوم 29 أبريل 2024.

عمر خيرت 

عمر خيرت في احتفالية قصر عابدين 

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال هذه الأمسية الاستثنائية، عزف باقة متنوعة من أهم وأجمل مؤلفاته الموسيقية خلال مشواره الفني العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد على سماعها وهو ما جعله واحدا من أهم الموسيقيين في الوطن العربي على مر التاريخ، منها: " ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.

حفلات عمر خيرت

وجدير بالذكر، أن الموسيقار عمر خيرت معروف بحفلاته الغنائية المختلفة في دار الأوبرا المصرية، ودائما ما يقدم معزوفات مختلفة وقيمة حيث موسيقاه تدرس لعدد من الأجيال المختلفة، وكانت آخر حفلاتها التي تصدر بيها التريند عندما أبدع في تقديم معزوفة فيها حاجة حلوة أمام المطربة المتألقة ريهام عبد الحكيم، وأبدع الثنائي معا وذلك خلال ليلة عربية سعودية، وكان الحفل بحضور كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والسعودي بشكل خاص وبحضور المستشار تركي آل الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي