عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدد حلقات مسلسل لعبة حب.. التفاصيل الكاملة

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

ازدادت عمليات البحث عن عدد حلقات مسلسل لعبة حب خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير وخصوصا بعد أن حقق مسلسل لعبة حب صدى واسع منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية في مصر والوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك سيكشف موقع تحيا مصر في هذا التقرير عدد حلقات مسلسل لعبة حب.

عدد حلقات مسلسل لعبة حب

عدد حلقات مسلسل لعبة حب من أكثر الجمل البحثية أهمية خلال الفترة الماضية بسبب كثافة البحث عليها، فهناك عدد كبير من متابعي ومشاهدي مسلسل لعبة حب يريدون بشدة معرفة عدد حلقات مسلسل لعبة حب والأحد التي من المتوقع أن تحدث في الحلقات الماضية، ومع البحث تبين أن عدد حلقات مسلسل لعبة حب هو 20 حلقة درامية تعرض جميعها عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل لعبة حب 

أبطال مسلسل لعبة حب

وبجانب عدد حلقات مسلسل لعبة حب حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة أبطال مسلسل لعبة، ومع البحث اتضح أن قائمة أبطال مسلسل لعبة حب تتضمن الكثير من الفنانين والفنانات اللبنانيين، ومنهم: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجي، أيمن رضا، ساشا دحدوح، جو طراد، وغيرهم، والمسلسل من إخراج فيدات أويار.

أحداث مسلسل لعبة حب

وتدور أحداث أحداث مسلسل لعبة حب في إطار كوميدي رومانسي حول شاب ثري يقع في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقًا أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى الفتاة استغلالًا لاحتياجها، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتوالى الأحداث.

ومنذ طرح مسلسل لعبة حب وهناك عدد كبير من الناس يقارنوه بمسلسل تركي ويشيرون إلى وجود تشابه كبير بينهما في الأحداث، ولكن خرج بطل العمل معتصم النهار ليرد على كل تلك الأقاويل المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تصريحات معتصم النهار عن مسلسل لعبة حب

حيث أكد الفنان معتصم النهار على إنه لا ينتبه لأي انتقادات تلقاها عن تقديم أغنية راب فى مسلسل لعبة الحب ويحب فقط يرد فى إطار التفاصيل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وأشار معتصم النهار إلى أنه يحب يرد فقط على التفاصيل لكن لا يهتم بالانتقادات، ولا ينتبه للسلبيات، وتابع أن الموضوع لا يستدعي الانتقادات لأنه لم يقدمها بنفسه، ولكنها كانت فى إطار العمل، ومستوحاة من الأحداث، وأن الفكرة جديدة ومميزة فى عالم المسلسلات ولم تصدر من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي