عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البوستر.. تعرف على شخصية نيللي كريم في فيلم السرب

نيللي كريم في فيلم
نيللي كريم في فيلم السرب

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل شخصيتها في فيلم السرب، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 1 من شهر مايو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شخصية نيللي كريم في فيلم السرب

ونشرت نيللي كريم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر فيلم السرب الخاص بها، وعلقت عليه قائلة: "انتظروا هند زوجة الأمير، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

شخصية نيللي كريم في فيلم السرب 

تفاصيل فيلم السرب

وفيلم السرب من بطولة أحمد السقا، إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب هو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نيللي كريم مسلسل فراولة الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي