عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول: العين يجبر الهلال على التعادل (1/1) ويقترب من نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

يستمر البحث عن نتيجة وأحداث الشوط الأول بين الهلال السعودي والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهى الشوط الأول بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويقترب العين من التأهل لنهائي البطولة، ويحتاج الهلاللتسجيل هدفين من أجل الذهاب للأشواط الإضافية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بضغط قوي من جانب الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وحصل مالكوم دي أوليفيرا على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد عرقلة من جانب كوامي.

وتمكن روبن نيفيز أن يسجل الهدف الأول للهلال ويقترب الفريق من الريمونتادا ويحتاج لتسجيل هدف وحيد من أجل ذهاب المباراة للأشواط الإضافية، واستمر ضغط الهلال من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن كانت دفاعات العين في الموعد.

Image
مباراة الهلال والعين

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وتمكن فريق العين أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 11 عن طريق إيريك وتعود المباراة لنقطة التأهل من جديد لفريق العين الإماراتي وبفارق هدفين حتى الان بعد مرور 11 دقيقة.

وكاد الهلال أن يسجل الهدف الثاني في مرمى العين وبعد رأسية من جانب مدافع العين ولكن تصطدم الكرة في العارضة ويضيع الهدف الثاني على فريق الهلال.

وتعرض إيريك صاحب الهدف الأول في المباراة لفريق العين للإصابة وغادر المباراة بسبب الإصابة.

مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وعادت السيطرة لفريق العين على مجريات المباراة مع عدم تركيز من جانب فريق الهلال على مجريات المباراة، واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لفريق العين في الدقيقة 44 ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء.

Image
مباراة الهلال والعين

واحتسب حكم المباراة أحمد العلي 11 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الأول، وفشل الهلال أن يسجل وانتهى الشوط الأول بين الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويقترب العين من المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي